كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي : شركة الواحة لكشف تسربات المياه حي الندي تعلم ان مشكلة تسربات المياه من المشكلات القصوى التي لا ينبغي منك تجاهلها لأنها يمكن أن تسبب أضرارا فادحة للتسليكات الداخلية وإضاعة الكثير من الماء. فإنها يمكن أن تسبب ضرر على هيكلية المنزل من خلال التسبب في صدأ قضبان الحديد والجسور والتي هي العمود الفقري لأي بناء . إذا لم يتم إصلاح تسرب لفترة طويلة بعد ذلك يمكن أن يؤدي إلى نمو العفن الذي يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع الخراب واصلاح تسربات المياه مباشرة .

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي
كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

ما هي تسربات المياه ؟

تسربات المياه عبارة عن حدوث تسرب للمياه في الأنابيب الخاصة بشبكة المياه وشبكة الصرف الصحي مما يؤدي إلى هلاك الحوائط والأسقف فضلًا عن تآكل الأرضيات وتفتيتها، والتسرب قد يكون من الخارج إلى الداخل مثل الذي يحدث في الأسقف أو يمكن أن يكون من الداخل إلى الخارج كما يحدث في حمامات السباحة أو الخزانات لذلك يجب كشف التسربات بشكل دوري على المباني وإجراء الصيانة اللازمة منعًا من حدوث انهيار المبنى, كثيرا ما نواجه مشكلة في وجود تسرب للمياه وتخرج المياه على شكل نقاط من المياه, او بقعه كبيرة من المياة في الحوائط والاسقف ويتم توصيل,  مواسير المياة وتكون داخل الحوائط والتى قد تتعرض للتلف او الصدأ, الذي ينتج عنه حدوث تسربات في المياه وقد يكون سبب هذه التسربات, ان المواسير تم توصيلها منذ فترة زمنية طويلة, او لم يتم توصيلها بشكل احترافى مما يجعلها عرضة للكسر .

اتصل الآن

أسباب تسرب المياه

قد يرجع تسرب المياه إلى ضغط الأمطار الشديد على المباني لاسيما في حالة ما إذا كان المبنى غير معزول حراريًا أو محمي بطبقة عازلة ضد تسريبات المياه، مما يؤثر على المبنى ويبدأ الماء بالتسريب يحدث تسرب المياه نتيجة وجود شرخ خرساني أو تلف في وصلات السباكة الخاصة بالمبنى إذا كانت هناك تسرب طفيف في المبنى فذلك قد يرجع إلى ترك صنابير المياه مفتوحة أو ربما يكون نتيجة الاستهلاك المفرط للمياه. إذا كان تسرب المياه عميق فذلك يرجع إلى تلف المواسير الخاصة بالمياه والصرف الصحي ويجب في ذلك الحالة التحرك بشكل سريع خاصة وأن ذلك النوع من التسرب يؤدي إلى تلف المبنى وانهياره يحدث التسرب في المواسير والأنابيب الخاصة بالصرف الصحي نتيجة إلى عوامل التعرية مما يعرض أجزاء المواسير والأنابيب إلى التلف والتهالك والأمر الذي يؤدي إلى انهيار المبنى بالكامل تحدث تسربات المياه نتيجة إلى الخزانات الموجودة في باطن الأرض وهي من أحد الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات ويكون من أهم نتائجها حدوث تشققات, وتحذر شركة الواحة بضرورة انتهاء مشكلة تسرب المياه سريعا قبل تفاقم المشكلة, وتشويه الديكور الخاص بالمنزل, وتسرب كميات كبيرة من المياه مما يضر بالبنية التحتية للمبنى, ويؤثر على سلامة المبنى والذى قد يكون من نتائجه تهدم المبنى بشكل كامل,  ويؤدى إلى ارتفاع في فواتير المياه

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي
كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

اعراض تسربات المياه داخل المنزل

توضح شركة الواحة الأعراض التى قد تظهر في حالة الإصابة بمشكلة تسرب المياة, حتى تكون عونا للافراد من كل مكان ومن اهم هذه الاعراض:

  • وجود بلل كبير على الحائط او الجدار
  • وجود طبقة بيضاء على الحائط
  • بسبب تآكل المياه للاسمنت تقع طبقة من اللياسة
  • كثرة تساقط المياه على الأرضيات دون استخدام

ومن أهم العلاجات التي يمكن استخدامها لحل مشاكل التسربات في خزانات المياة, والمسابح ودورات المياة ان يتم عمل طبقة عازلة تمنع حدوث اى تسربات,

كيف تتمكن من كشف التسربات ؟

وجود تصدع في أحد جدران المبني أو السقف وعادة ما يظهر ذلك التصدع في أكثر من مكان في آن واحد . الشعور المستمر بالرطوبة وذلك باختلاف درجات الحرارة الخاصة بـ الأسقف والأرضيات. تراكم المياه لوقت طويل على أسطح المنازل نتيجة لسقوط أمطار. عند غلق كافة الأجهزة المنزلية التي قد تصدر صوتًا يمكنك سماع صوت سقوط مياه وتسربها بالتحديد في الأماكن التي قد تكون قريبة من المطبخ والحمام. تعتبر فاتورة تحصيل المياه الطريقة المثالية لاكتشاف تسربات المياه بالمنزل خاصة عند ارتفاعها بمقدار كبير عن الأشهر الماضية، حيث يعتبر ذلك مؤشر كبير على وجود مشكلة تسريب المياه.

اتصل الآن

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

بات هذا سهلا وذلك باستخدام الجهاز الالمانى ايكيو فون وبأيدي فنيين متخصصين نستطيع تحديد مكان التسرب عند تسرب المياه في خطوط الأنابيب في الجدار او الصرف ومع ضغط المياه يتدفق المياه من صدع الأرض ويهتز الأنابيب عند نقطة التسرب وتنتقل هذه الذبذبات بواسطة الأنابيب الي السطح هذا هو المعروف باسم هيكل الصوت المنقولة ويتم سمعة من قبل الجهاز الالكتروني والمياه النفاثة في الأنابيب ايضا في منطقة تسربات المياه تسبب اهتزاز في الأرض وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الانابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء ولا يمكن ان تسمع الأذن البشرية هذه الصوت ولكن الجهاز الالكتروني يعتبر المرشح الأمثل الذى يجعل التحديد مكان تسرب المياه امرا سهلا و بدقة عالية

أهم مشكلات التسربات

  • نلاحظ تشققات بالاسقف وتساقط الدهانات منها وظهور بقع صفراء بها والتى تدل على وجود تسريبات مياه اليها.
  • لاحظ ايضاً انقطاع الكهرباء بشكل متكرر نتيجة تسريب المياه الى الاسلاك الخاصه بالكهرباء وبالتالي فصل الكهرباء عنها.
  • وجود تشققات بالحوائط وظهور بعد الانتفاخات فى الدهانات مما يدل على تواجد مياه اسفل الدهانات.كما ان التسريبات التى تحدث بالمطابخ والحمامات تتسبب فى تحرك الارضيات من مكانها وعدم ثباتها لان الماء المتسرب عمل على تكوين فجوات تحت الارضيات.
  • ظهور تصدعات بالخرسانة ومن الممكن ان تتسبب فى هدمها تماماً اذا لم يتم العمل على معالجة التسريبات فوراً.

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي
كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

ما يميزنا فى مجال كشف تسربات المياه حي الندي

  • مصداقية وسرعة في التنفيذ.
  • متابعة العميل بشكل مباشر عبر الجوال.
  • عمالة وفنيين مدربين ومجهزين تحت إشراف مهندسين مصريين متخصصين وذوي خبرة في مجال العمل.
  • يتم استخدام احدث الأجهزة المتطورة الأمريكية والألمانية.
  • يتوفر لدى شركتنا كافة انواع العلاج لتلك التسربات فشركتنا متخصصة فى جميع أنواع العوازل مائية وحرارية و عوازل أسطح مبلطة وغير مبلطة وخــــــزانات مياة وهذه العوازل مكونة من أجود المواد الألمانية .

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

افضل نصائح للتخلص من تسربات المياه

  • لابد من الاهتمام بعمل عزل كامل بالارضيات والحوائط عند البناء لمنع  وجود اى تسربات للمياه من خلال الحوائط او الارضيات حيث ينصح الخبراء بذلك.
  • كما تنصح شركة الواحة حي الندي بتغطية ارضيات الحمامات بالخيش المقطرن حيث يتم فردة على الارضيات بعد وضع الطبقة الاسمنتية مما يمنع تسريب المياه خلالها.
  • كما تنصح شركة الواحة بتغطية ارضيات الحمامات بالخيش المقطرن حيث يتم فردة على الارضيات بعد وضع الطبقة الاسمنتية مما يمنع تسريب المياه خلالها.
  • من الممكن ايضاً استخدام الانسومات التي يتم تسخينها بالنار والعمل على لصقها بالأرضيات.
  • هناك طريقة اخرى لمنع التسريبات والتى ننصحكم فى شركة الواحة  بالقيام بها وهى تعرف بالروبة الاسمنتية والتى يتم فيها خلط الاسمنت بمادة أخرى ويتم دهن ارضيات الحمام بها والتى تمنع مرور الماء.
كشف التسربات بدون تكسير حي الندي
كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

كشف تسربات المياه حي الندي

شركة الواحة افضل شركة كشف التسربات بدون تكسير حي الندي حيث ان الشركة تعمل فى مجال الكشف عن تسربات المياه منذ عشرات السنين ولذلك فأن لديها من الخبرة والاحترافية ما يجعلها تستطيع أن تواجه جميع الصعوبات التي قد تطرأ أثناء العمل وقد استطاعت شركة الواحة من تكوين علامة تجارية بأسم الواحة تعتبر رائدة فى مجالها حيث يمثل الجودة والاحترافية والجدارة وقد حرصت شركة الواحة منذ نشأتها على سمعتها الطيبة وحرصت على أداء الخدمة بشكل يليق بأسم الواحة ويعتبر مجال الكشف عن تسربات المياة من أكثر المجالات تأثرا بالخبرة والاحترافية في أداء الخدمة حيث ان غير ذلك يؤدى الى عدم القدرة على الكشف على تسربات المياه بشكل دقيق وهو الأمر الذى يؤدى الى تكسير الجدران والارضيات بشكل كبير مما يؤدي إلى تلفيات واهدار اموال الافراد والهيئات الحكومية ولكن عند التعاقد مع شركة الواحة فلا حاجه للتكسير والهدم حيث تكفى فتحة صغيرة ويتم الأمر فى سرعة كبيرة .

اتصل الآن

افضل شركة كشف عن تسربات المياه حي الندي

شركة الواحة افضل شركة كشف التسربات بدون تكسير حي الندي حيث ان الشركة تحرص على استيراد افضل الاجهزة المتطورة وهو الأمر الذي جعل الشركة تمتلك أفضل آلات الكشف عن تسربات المياه حي الندي وهو الأمر الذى أثر تأثير مباشر في جودة واحترافية الخدمة المقدمة حيث يوفر امكانية الكشف عن أماكن تسربات المياة بمنتهى الدقة و الجسم مما جعل عملية التكسير تكون صغيرة جدا ومحددة, تعد شركة الواحة أفضل كشف التسربات بدون تكسير حي الندي الرياض, ولذلك حرصت الشركة على توفير أحدث آلات واحدث التقنيات, التي تساعد على الكشف عن أماكن تسربات المياة بشكل دقيق جدا, بحيث لا يضطر العمال إلى تدمير البنية الارضية بشكل كامل, للبحث عن اماكن تسربات المياه وهو الامر الذى يؤدى الى خسائر مادية فادحة, لمالك العقار حيث تساعد هذه الاجهزة على تحديد مكان التسرب لشكل دقيق, ويقوم العامل بحفر مكان صغير جدا لاصلاح المواسير ويتم اعادة تصليح المواسير ويمنع تسرب المياة, ثم يتم غلق المكان مرة اخرى بشكل احترافى .

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي
كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

شركة كشف تسربات المياه حي الندي

شركة الواحة افضل شركة كشف تسربات المياه حي الندي حيث ان الشركة تحرص على استخدام افضل عمالة وتشترط الشركة الكفاءة والاحترافية وتوفر الشركة مع طاقم العمل فني صيانة مواسير وخزانات .
مشكلة تسربات المياة مشكلة خطيرة حيث أنها قد تؤثر على البنية التحتية للمباني مما قد يتسبب بأضرار جسيمة تلحق المبانى والأشخاص الذين يتواجدون فى المبنى وقد تكون التسربات من مواسير المياه أو مواسير الصرف أو الخزانات .
وتستخدم شركة الواحة افضل شركة كشف تسربات المياه حي الندي أنواع مختلفة من الأجهزة الحديثة المتطورة ومن أهمها .
1. جهاز الميكروفون الأرضي وهو يقوم بتكبير حجم الأصوات .
2. جهاز الذبذبات الترددى وهو يقوم بإخراج ذبذبات من الجهاز وترددات الميجا هرتز ويكون مزود بشاشة عرض ويوضح مكان تسربات المياة على نحو دقيق .
3. جهاز اكوا فون وهو من أكفأ الأجهزة ويقوم بضغط الانابيب بغاز النيتروجين والذى يحدد مكان التسرب على وجه الدقة .
4. جهاز الحقل الكهرومغناطيسي وهو يرسل موجات كهرومغناطيسية .
5. جهاز قياس الضغط وهو يقوم بتوليد ضغط فى الانابيب .
فحص تسربات المياة
شركة الواحة افضل شركة كشف التسربات بدون تكسير حي الندي وتقدم الشركة أسعار منخفضة جدا لفحص مشكلة تسربات المياه وهذا لتسهيل الأمر على الأفراد والمنشآت نظرا لانها مشكلة تتعلق بالمجتمع ككل.

كشف التسربات بدون تكسير حي الندي
كشف التسربات بدون تكسير حي الندي

اتصل الآن

شركة الواحة للخدمات المنزلية ت:0571520618

خدماتنا

شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618

تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!