شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات حي الملقا متميزة

تقدم شركة عزل خزانات بالرياض خدمات عزل الخزانات داخل الرياض  أو خارجها، فخزانات المياه من المعدات الضرورية في بعض المنازل خاصة المنازل التي تبعد عن المدن والتي هي قريبة من الأراضي الصحراوية والتي يصعب وصول المياه إليها بشكل جيد، فهذه المنازل تحتاج إلى خزانات المياه حتى تكفي حاجتها من الماء طوال اليوم.

وتوضح شركة عزل خزانات بالرياض أن خزانات المياه لها أحجام مختلفة وسعات تختلف كل على حسب المكان الذي سيتم وضع الخزانات بها، فمثلا منزل صغير فيحتاج إلى خزان سعته 500 لتر تقريباً، أو منزلاً كبيراً فذلك يحتاج إلى سعة 1000 لتر تقريباً، وهكذا فكلما كبر المبنى وكثرت الأعمال به فيكبر معها سعة الخزان الذي سيتم تركيبه في المكان.

شركة عزل خزانات بالرياض

افضل شركة عزل خزانات بالرياض بأحدث المواد  توضح أهمية خزانات المياه

تكمن أهمية خزانات المياه كما توضح لكم شركة عزل خزانات بالرياض في أنها الاحتياطي لحاجتكم لمياه الشرب أو مياه التنظيف، فهناك الكثير من المناطق التي تنقطع بها المياه لفترات طويلة خاصة في فصل الصيف، فمثل هذه الأماكن يفضل أن تقوم بتركيب خزان مياه ويفضل أن يكون حجمه كبير حتى يكفي حاجة كل من في المنزل.

فخزانات المياه يتم استخدامها بشكل كبير في الأماكن التي تزداد بها الحرارة فيكون استهلاك المياه عالياً، مما يقلل من نسبة تواجد المياه فيلجأ الكثير من الناس إلى تركيب الخزانات لتخزين المياه بها للحاجة إليها سواء للشرب أو التنظيف وغيرهم، ويمكنك الآن التعرف على بعض أنواع خزانات المياه التي يمكنك الاستعانة بها في منزلك.

خدمات شركة عزل خزانات بالرياض

تدرك شركتنا مدي أهمية القيام بعملية عزل الخزانات علي أعلي مستوي، لذلك تحرص علي تقديم أفضل الخدمات لعملائها عن طريق مجموعة من المختصصين الذين يمتلكون كفاءة عالية في تقديم هذه المهمة، ومن اهم الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • يحرص فريق العمل علي اغلق جميع النوافذ سواء القريبة من الخزان او البعيدة عنه.
  • تحرص لشركة علي التخلص تماماً من اي رواسب او اتربة توجد في الخزان.
  • يقوم الفريق بالتخلص من جميع الاتربة والاوساخ الموجودة في الخزانات.
  • يعمل المختصون في الشركة علي مساعدة العملاء في تحديد الوقت المناسب للقيام بعزل الخزان.
  • يتم توصيل مياه الخزان بصنبور مياه قريب منه ليساعد علي التخلص من المياه التي توجد في الخزان بشكل أفضل من الطرق التقليدية.
  • تستخدم شركتنا أفضل المنظفات والمعقمات اضافة الي أفضل المواد المستخدمة في عملية عزل الخزان.
  • اضافة الي هذه الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة فإنها تعتبر واحدة من أرخص شركات عزل الخزانات بالرياض.

لماذا تعتبر شركة الواحة كأفضل شركة عزل خزانات بالرياض؟

تعتبر شركتنا هي الخيار الافضل في مجال عزل الخزانات وذلك لانها تقدم أفضل الخدمات وعلي مستوي عالي من الدقة، ومن الامور الي تجعلها من أفضل شركات العزل ما يلي:

  • تقدم الشركة الضمانات علي الخدمات التي تقدمها.
  • يعمل لدي الشركة أفضل الفنيين والمختصيين في مجالات العزل.
  • تقدم الشركة خدمة الدعم الفني للرد علي جميع طلباتكم في أسرع وقت.
  • نستخدم مواد عزل عالية الجودة لتساعد علي ان تتم عملية العزل بكفاءة عالية.
  • تحرص الشركة علي استخدام أفضل المعدات لإنجاز المهمة في اسرع وقت ممكن.
  • تستخدم الشركة منظفات عالية الجودة لتنظيف الخزان قبل البدء في عملية العزل.

ما هي أنواع الخزانات المختلفة؟

قبل الشروع في التعرف على أنواع خزانات المياه توصي شركة عزل خزانات بالرياض بالحفاظ على نظافة الخزان بشكل دوري حتى تحمي أفراد أسرتك من البكتريا والفيروسات التي تنتشر في الخزان بسبب عدم الاهتمام بنظافة الخزان الناتج عن تغيرات الجو من الاتربة والأمطار ويمكنك أن تستعين بنا في شركة عزل خزانات بالرياض للقيام بتلك المهمة، ومن الأنواع ما يلي:

1- الخزانات الأرضية

وهي عبارة عن خزانات تستخدم في باطن الأرض ويتم تصميمها وتركيبها في الأماكن التي تبعد عن أنابيب الصرف حتى لا يختلط بها شيء منها، فتنصح شركة عزل خزانات بالرياض بإختيار المكان المناسب لتركيب ذلك النوع من الخزانات ويفضل ألا يتم حفر عمق كبير له في باطن الأرض لأن ذلك يزيد من الضغط عليه فيتلف بشكل سريع.

ولكن نوع الخزانات الأرضية أقل الأنواع استخداما لأنه يحتاج إلى متابعة مستمرة بشكل يومي والاهتمام بتنظيفه بصفة مستمرة، فهو الأكثر عرضة للتلوث وإلحاق الضرر بمن في المنزل كما ننصح بالبعد عن استخدام هذا النوع من الخزانات الأرضية.

2- الخزانات العلوية

أما الخزانات العلوية التي من اسمها فإنها يتم تركيبها في الأماكن العالية فوق المنازل أو الشركات أو المصانع أو المستشفيات وغيرهم، وهذا النوع هو الأكثر استخداماً في العالم لأنه سهل الاهتمام به وتنفيذ عمليات العزل به، وسهل التنظيف بشكل دوري كما يتم تخصيص مكان محدد لتركيب خزان المياه فوق سطح المبنى.

فيمكنك القيام بتركيب خزان المياه المناسب لك فوق منزلك ولكن يُفضل تركيبه على مكان مرتفع قليلا عن الأرض ولا تجعله يلتصق بالأرض مباشرة، وذلك الأمر ليس من أجل خزان المياه وإنما حفاظاً على سطح المبنى من حدوث أي تلف به أو التسبب في وجود تسرب للمياه داخل جدار السطح وصولا إلى سقف من أسفل منه، فعمليات عزل الخزانات بالرياض تتم بشكل سهل وفعال على هذا النوع من الخزانات.

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

3- خزانات المياه المنفصلة

خزانات المياه المنفصلة تمتاز عما سبقوا في أنها صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى مكان محدد ليتم وضعها فيه، فنظراً لصغر حجمها فيمكنك وضوعها في أي مكان تشاء وتغيير المكان كل يوم أو كل فترة، علاوة على أنها سهلة التنظيف ولا تحتاج إلى مجهود كبير، وخزنات المياه المنفصلة يتم استخدامها داخل المنازل ويستخدمها الكثير من الناس.

4- خزانات خراسانية

الخزانات الخراسانية المسلحة فهي تم صنعها وتصميمها من المواد الخراسانية التي تستخد في أعمال البناء، فهذه المواد تجعل الخزانات الخراسانية ممتدة في الاستخدام لفترة طويلة جدا والانتفاع بها إلى أبعد حد، وذلك النوع يتم استخدامه مع مختلف أنواع المياه سواء الشرب أو أي استعمال آخر.

5- خزانات الألياف الزجاجية

فهي تعد من أفضل الخزانات التي تعيش فترة طويلة وتحافظ على نفسها من التلف المبكر كما يحدث في بعض أنواع الخزانات التي تتواجد في الأسواق، فخزانات الألباف الزجاجية تم تصميمها لمقاومة التآكل أو التلف والتحمل، وتمتاز أيضا بسهولة الاهتمام بها والتنظيف، وهناك خزانات تم صنعها من الصاج فهي تعمل على مقاومة الصدأ وحماية المياه من التلوث.

6- خزانات المياه البلاستيكية

خزانات المياه المصنوعة من البلاستيك القوي ويعد من أكثر أنواع الخزانات التي تستخدم لدى كثير من الناس في مختلف الأماكن نظرا لسهولة تنظيفها وحمايتها من تلوث المياه بداخلها ويتوفر منها أحجام مختلفة وتعمل على مقاومة الرطوبة في المكان، وتنصح شركة عزل خزانات بالرياض باختيار نوع الخزان المناسب لك والحفاظ عليها من التلوث والاهتمام بتنظيفه.

لماذا تحتاج الخزانات إلى العزل بواسطة شركة عزل خزانات؟

ترى شركة عزل خزانات بالرياض أن الخزانات تتعرض لكثير من الملوثات بمختلف أشكالها في البداية يجب أن يكون الخزان مصنوع من مواد لا تؤثر بالسلب على صحة الإنسان سواء في شرب مياه الخزان أو استخدامها في أي شيء آخر وتوضح لكم شركة عزل خزانات بالرياض بعض المشاكل التي قد يتعرض لها الخزان ومنها:

تواجد طبقة داخل خزان المياه يتجمع بها البكتريا والجراثيم والفيروسات والطحالب، فترك الخزان دون القيام بتنظيفه بشكل جيد وبصورة مستمرة يعطي الفرصة لمثل هذه الملوثات في الانتشار بكثرة داخل خزانات المياه وبالتالي شرب المياه من الخزان يضر بصحة الإنسان.

عدم القيام بتوفير طبقة عازلة بين ما يحيط بالمياه وبين البنية الخراسانية بالخزان، فذلك يجعل هناك تفاعل يحدث بين الطبقتين وهذا التفاعل قد يضر بالمياه ويعمل على تآكل الطبقة الخراسانية في بنية خزان المياه ويكون على شكل تشققات داخلية وحدوث بعض الفجوات من الداخل.

فكل ذلك يعرض الخزان لدخول الأتربة والأوساخ مما يجعل الطحالب تنمو مع انتشار الجراثيم والبكتريا، وترك الخزان دون عزل يجعل تلك الفجوات والتشققات حجمها يزداد شيئا فشيئا، وقد يسبب ذلك وجود تسربات للمياه داخل الجدران وقد يهدد ذلك المبنى ويجعله في استعداد للسقوط فعليك بالقيام بعمل عزل لخزانات المياه.

شركة عزل خزانات بالرياض تحذر من مخاطر ترك الخزانات دون عزل

شركة عزل خزانات بالرياض ترى أن ترك خزانات المياه مفتوحة دون غلقها ذلك يجعلها عرضة لتراكم الأتربة بداخلها وبالتالي تنتشر الفيروسات بها مما يلحق الضرر بأفراد أسرتك في منزلك، وغير ذلك يمكن للطيور أن تلقي بها فضلاتها ويمكن أن تدخل الخزان للحصول على بعض المياه لتشرب منه، وغير ذلك ممكن أن تتواجد الفئران أو أي من القوارض والحشرات.

فغلق خزان المياه جيدا يحميك من المخاطر التي قد يتعرض لها، والاهتمام بتنظيف الخزان يساعدك في الحصول على مياه نقية ونظيفة وخالية من البكتريا أو الفيروسات المتطايرة في الجو ويمكن ان تشرب مياه صالحة للشرب فكما تنصح شركة عزل خزانات بالرياض بالحفاظ على نظافة الخزان ومتابعة الخزان بشكل أسبوعي حتى ترى كل جديد يحدث ويمكن التغلب عليه في أسرع وقت ممكن قبل أن يزداد الأمر سوءا.

كيف تحافظ على خزانات المياه من التلوث؟

ينبغي الحرص على عزل خزانات المياه من الداخل ومن الخارج بالاستعانة بمواد تعمل على مقاومة الرطوبة وسوف تجد في ذلك الموضوع بعض الادوات التي يمكنك أن تستخدمها عند القيام بعزل خزانات المياه والطرق التي تقوم بها لعزل خزانات المياه.

يمكنك أن تقوم بعمل العزل الحراري حتى يمكنك أن تحافظ على المياه لفترة طويلة بنفس طبيعتها وخواصها الآمنة، وكذلك يمكنك القيام بتزويد خزانات المياه بطبقة مقاومة لتجمعات الطحالب والريم في المياه داخل الخزان.

ينبغي إبلاغ كل من في المنزل بالامتناع عن استخدام المياه أثناء قيامك بتنظيف خزان المياه وعليك إلاق كافة المحابس التي تخص خزان المياه، ثم تبدأ بتفريغ المياه التي بداخل خزان المياه كاملا والبدء في إزالة رواسب المياه التي تتواجد في قعر خزان المياه وذلك من خلال فرشاة مخصصة لتنظيف أرضيات خزانات المياه مع باقي أدوات التنظيف.

القيام برش المياه مع مواد التنظيف بجدران خزان المياه والتأكد من نظافة الجدران والأرضيات وبعدها يتم فتح صنبور المياه لرش المياه داخل خزان المياه وفتح أماكن تصريف المياه لتخرج مياه التنظيف من الخزان وتكرر تلك العملية حتى الانتهاء تماما من مياه التنظيف وترك الخزان قليلا من الوقت.

ثم يتم فتح صنبور المياه بعد مرور ساعة تقريبا داخل خزان المياه ثم تفريغ الخزان مرة أخرى حتى يتم التخلص بكشل نهائي من مواد التنظيف التي تم استخدامها في تنظيف خزان المياه، وفتح المياه حتى يتم التأكد من خلو الخزان من رواسب التنظيف.

نصائح افضل شركة عزل خزانات بالرياض قبل تنظيف الخزان

ينبغي ارتداء بعض الأشياء عند القيام بالتنظيف مثل قفازات اليد وملابس خاصة بعملية التنظيف داخل خزان المياه حتى لا يزداد التلوث داخل الخزان وتكون الملابس نظيفة قبل الدخول بها إلى الخزان، ويفضل تنظيف خزانات المياه على الأقل مرتين في السنة الواحدة ويمكن أن يكون أكثر من ذلك ولكن الأهم ألا يقل عن تلك المرتين في السنة.

كما تنصح شركة عزل خزانات بالرياض بملأ خزان المياه بشكل يومي بهدف تغيير المياه حتى تحافظ على نظافة الخزان حتى يأتي موعد التنظيف التالي، وينبغي دهان خزان المياه من الخارج حتى تحميه من البكتريا أو الطحالب أو الصدأ حفاظا على صحة أفراد أسرتك.

عزل الخزانات قديماً

ذكرت شركة عزل خزانات بالرياض أنه كان قديماً يتم استخدام طرق مختلفة عن الآن في عملية العزل، ولكن كانت تتسبب في مشكلات كبيرة للمبنى من تسرب للمياه (والتي تحتاج لكشف التسرب ومعالجته) ومن تشققات في الجدران، وفي العصر الحديث تم ابتكار الطرق الحديثة والتي تحافظ على المبنى من التساقط أو التصدعات التي تحدث نتيجة تسرب المياه الذي أصبح مع الطرق الحديثة لا وجود له.

والآن يمكنك أن تتعرف على بعض أنواع المواد التي يتم استخدامها في عزل الخزانات وتعمل دائما شركة عزل خزانات بالرياض على تقديم المساعدة بشتى الطرق.

المواد التي تستخدم في عزل الخزانات

الألواح المعدنية التي تستخدم في عزل الأسطح، والألواح المصنوعة من الرصاص وغيرها مصنوعة من النحاس ومن الحديد ومن الألومنيوم والألواح المصنوعة من الإستانلس، ووظيفة هذه الألواح هي حماية الأسطح والجدران من أشعة الشمس في فصل الصيف ومن الامطار والرطوبة في فصل الشتاء، وتلك الألواح تعمل على مقاومة الرطوبة.

لكل شيء مميزات وعيوب والألواح كما لها مميزات كثيرة فأيضا لها عيوب ومن أبرز عيوبها أنها قابلة للصدأ خاصة الألواح الحديدية والنحاسية والرصاصية، فتلك الأنواع مع أنها تعمل على مقاومة الرطوبة فإنها تقوم بذلك ثم تبدأ في مرحلة الصدأ بعد فترة وللتغلب على تلك المشكلة فينبغي دهان هذه الأنواع من الألواح، وبقية الألواح فهي مقاومة للصدأ.

من المواد التي تستخدم في العزل مادة البولي يوريثين فهي مادة عازلة مائية للأسطح ويتم استخدام هذه المادة عن طريق رش الأسطح كاملة بتلك المادة والتأكيد على وصول مادة البولي إلى كافة جوانب الأسطح وخاصة الأماكن الضيقة والصغيرة، فمادة البولي أثبتت أنها من أنجح المواد العازلة للأسطح بنسبة كبيرة.

أما مادة البتومين فهي عبارة عن مواد تم استخراجها من مخلفات البترول وتمتاز باللون الأسود أو البني والصلابة، ويتم استخدامها خاصة في عزل أسطح المنشآت الكبرى كالشركات والمصانع والمستشفيات وغيرها، فيتم صهره تحت درجة حرارة عالية والبدء في وضعه على الأسطح المراد عزلها.

ومن المواد التي توضحها لكم شركة عزل خزانات بالرياض مشمع البولي إيثلين لونه أسود وسمكه يختلف قليلا عن سمك باقي المواد التي تستخدم في عزل الأسطح وهي من المواد الخفيفة، ومن المواد الألواح الأسفلتية من مادة الأسفلت الصلبة ولكنها من أقل المواد استخداما في العزل بسبب تعرضها للتشققات كثيرا.

أنواع العزل المقدم من شركة عزل خزانات بالرياض

تبين شركة عزل خزانات بالرياض بعض أنواع العزل وهي:

  • العزل المائي
  • العزل الحراري
  • العزل الصوتي

ولكل منهم مهمته واستخداماته الذي يتميز بها عن غيره، فنوضح لكم الآن شرح كل نوع منهم.

العزل المائي يعمل على حماية المبنى من العوامل الخارجية والتي تتسبب بنسبة كبيرة في تلف المبنى، فالعزل المائي يتم استخدامه في كثير من المنشآت وله مواد خاصة به مثل القطران والزفت والقار فمنهم يستخرج من زيوت أشجار الصنوبر، والألياف الزجاجية ومادة الإيبوكسي وطلاء الحماية وبعض المواد الخراسانية.

العزل الحراري فهو كما تبينه شركة عزل خزانات بالرياض أنه صمم خصيصا لاحتواء الحرارة داخل المباني خاصة في البلاد الباردة وعلى العكس في المناطق الحارة يتم العزل الحراري للتخلص من الحرارة العالية، فأهمية العزل الحراري في حماية البيئة في الحد من الغازات التي تخرج من أجهزة التبريد والتدفئة.

كما يعمل العزل الحراري على مقاومة الحرائق والتقليل من التشققات التي تحدث للمبنى نتيجة تغير درجات الحرارة في مختلف فصول السنة، وهو مهم في السيطة على تسريب البخار والتقليل بعض الشيء من الضوضاء ومن تكلفة الطاقة في المبنى، ويعمل على توفير درجة حرارة مناسبة لجسم الإنسان تختلف عن الجو الخارجي للمبنى.

العزل الصوتي فهو يعمل على التقليل من الضوضاء الذي يتواجد في الطرقات خارج المنزل، ومنع خروج الأصوات التي تتحدث داخل المنزل نظرا للخصوصية في الكلام، فكل أنواع العزل من الأمور الضرورية في كل منزل أو أي مبنى.

الشروط العامة لعزل خزانات المياه

نقدم كافة خدمات عزل الخزانات بأنواعها المختلفة فالقيام بالعزل له شروط هامة ومن تلك الشروط والتي تتوفر لدى افضل شركة عزل خزانات بالرياض وهي أنها تمتلك العمالة الماهرة في القيام بمهمة العزل بأعلى نتيجة ودقة ولديهم خبرة كبيرة نظراً للتدريبات الذي حصلوا عليها كثيرا.

كيف يتم عزل خزانات المياه؟

تؤكد شركة عزل خزانات بالرياض على استخدام مواد عازلة مثل الإيبوكسي والبولي ريثين والبنترون وغيرهم من المواد التي تم ذكرها منذ قليل، فيفضل أن تكون تلك المواد غير متفاعلة مع المياه، ويتم العزل الخارجي للخزانات من خلال رولات البيوتيمين مما يحمي الخزان من دخول مياه له من الخارج.

أما من الداخل فيتم استخدام مواد إسمنتية ومادة الإيبوكسي، ويتم عزل مواسير الصرف ومواسير ضخ المياه جيدا والتأكد من كل شيء أنه سليم قبل البدء في العزل حتى لا يتم تسرب للمياه والتسبب في مشكلات كبيرة للمبنى من تصدع أو تشقق وغيرهم وحفاظا على أسرتك من الأضرار التي قد تلحق بهم.

أسعار خدمات عزل الخزانات

توفر شركة عزل خزانات بالرياض خدمات عزل الخزانات بمختلف أنواعها وبأي مكان سواء داخل الرياض أو خارجها، ويتم ذلك من خلال أسعار في متناول العملاء وخدمات أخرى كثيرة، فنحن في شركة من أفضل الشركات في مجالات العزل المختلفة، ويتم تقديم خدمة الصيانة الدورية لخزانات المياه التي تمتلكها.

ذلك لأننا نمتلك العمالة المدربة على كافة خدمات عزل الخزانات وبالدقة العالية وبالوقت السريع مع تقديم الضمانات للحصول على خزانات مياه نظيفة وعزل لا يشوبه شيء فقط كل ما عليك هو التواصل معنا في شركة عزل خزانات بالرياض للحصول على أفضل الخدمات في عزل الخزانات أو عزل الأسطح أو عزل الفوم أو غيرها من خدمات العزل المختلفة.

اتصل الآن

خدماتنا:

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض 

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618 تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!