صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض

شركة تنظيف دكت التكييف بحي النسيم

Table of Contents

صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض

صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض هو أكثر ما قد يسبب الإزعاج وذلك بسبب العطل في المكيف بشكل فجائي أو أن يصبح مصدر للضوضاء، ليتحول من جهاز يساعد في ترطيب الجو والشعور بالراحة إلى شيء يسبب الضيق لصوته العالي أو عدم تأثيره في درجة حرارة الجو بشكل ملحوظ، وخاصة اذا استعان الشخص بفني صيانة مكيفات سبليت أدى الى عطله!!
لذا هنا لا بد من التفكير في الاستعانة بفني متخصص في فك وتركيب و صيانة مكيفات الاسبليت بالرياض لإصلاحها بشكل احترافي، وهو ما نوفره لك بجودة غير مسبوقة بالأسواق كما نوضح في سطورنا التالية.

صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض
صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض

اهمية مكيفات تبريد الهواء

تعتبر مكيفات تبريد الهواء أجهزة ضرورية للحياة اليومية، حيث تلعب دورًا هامًا في توفير بيئة مريحة وصحية خلال فصول الصيف الحارة، وتساهم هذه المكيفات في تخفيض درجات الحرارة داخل المباني، مما يساعد في منع ضرر الحرارة الزائدة على الصحة والأجهزة الإلكترونية إلى جانب تبريد الهواء، تقدم المكيفات أيضًا ترشيحًا للهواء، مما يقلل من تراكم الغبار والروائح غير المرغوب فيها، ويساهم في تحسين جودة الهواء الذي نتنفسه، وتعزز هذه الجودة من الراحة والإنتاجية وتحسين جودة النوم بشكل عام، تلعب مكيفات التبريد دورًا حيويًا في تحسين الرفاهية والصحة في المناطق ذات المناخ الحار ويجب صيانة مكيفات سبليت باستمرار حتى تضمن كفاءتها.

صيانة مكيفات مركزية بالرياض

أول شئ تسمعه من فني مبتدئ في أعطال المكيفات هو إن الكمبروسر قد تلف، ولكن في حال اخترت التعامل مع محترفين في صيانة المكيفات المركزية في الرياض بإمكانك الاستغناء عن صرف كثير من الأموال في غير محلها وتظهر لك المشكلة مرة ثانية.

وتوفر لك شركة الواحة عمالة مدربة على أعلى مستوى، وقادرة على التعامل مع الوحدة الداخلية للمكيف بكل احترافية، وتكون حريصة على تبسيط الأمور على العميل.. لا تحمله عبء الصيانة لكافة أجزاء المكيف.

فيبدأ الفني المحترف في النظر إلى الأجزاء الأكثر شيوعًا في الأعطال بالمكيف، وفي الغالب ما تكون الكنتاكتور أو الكباستور، وفي النهاية ينظر إلى الكمبروسر، وذلك حتى يتم صيانة مكيفات سبليت وتغيير الجزء المطلوب فقط لا أكثر ويعمل المكيف كما كان من قبل باختلاف العُطل الحادث.

أعطال المكيفات الاسبليت

باعتبارنا أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض فلدى عمالتنا القدرة على اكتشاف عطل المكيف بكل سهولة باختلاف نوعه، فقد مررنا بعدة مشكلات في المكيفات وتم التعامل معها بمنتهى الاحترافية فلدينا الخبرة الكافية لذلك المهمة بكل حرص وأمانة وأفضل جودة.

فأبدًا ما تكون المشكلة واحدة لكل حالة، وفيما يلي نتناول مشكلات كل نوع من مكيفات الاسبليت والشباك:

مكيفات سبليت

أبرز مشكلات وأعطال مكيفات الاسبليت الممكن الكشف عنها بسهولة تكون النظر إلى الترمومستات، فهي التي توصل درجة حرارة المكيف ليتمكن الجهاز من معرفة الجو حار أو بارد، وفي حال كان بها عُطل فلا يعمل المكيف بكفاءة.

بينما من ثاني الأعطال شيوعًا هي وجود عيب في البوبينة “الكابستور” وهو ما يظهر بشكل واضح عند كشف فني الصيانة عليها أو بمجرد النظر حال كان بها انتفاخ.

الجدير بالذكر هنا أن هذه الأعطال هي الأكثر شيوعًا في المكيف السبليت قبل الكمبروسر، وفي حال كان بهما عُطل يمكن تغييرهما بكل سهولة وسيعمل الكمبروسر بكفاءة حينها.. فاطلب المساعدة الآن من أفضل شركة صيانة المكيفات بالرياض.

صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض
صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض

أعطال الوحدة الخارجية والداخلية للمكيف

كذلك من احتمالات أعطال المكيف هو وجود مشكلة في أي من الوحدة الداخلية أو الخارجية للجهاز، فمثلًا الوحدة الخارجية لا بد من تنظيفها بشكل دوري لها، وضرورة إزالة كل الغبار عنها حتى لا يفصل الكمبروسر من تلقاء نفسه.

فهو مصمم في أغلب ماركات المكيفات الموجودة في الأسواق أن يفصل تلقائيًا في حال ارتفعت درجة حرارته، وعلى الجانب الآخر في حال لم يتم تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف فتتراكم بها الثلوج مما يؤدي لنفس النتيجة ويفصل الكمبروسر.

لذا أولًا يعمل فني صيانة مكيفات سبليت لدينا على محاولة الكشف عن العطل بالضبط من خلال الكشف على الوحدة الخارجية أولًا، ومحاول إيجاد العُطل بعدة طرق، وما يميزنا هو احترافيتنا وقدرتنا على فك وتركيب جميع الأسلاك ومن ثم إعادتها مرة أخرى دون أي حاجة حتى لتصويرها، فالفني المبتدئ من يقوم بالتصوير لحفظ أماكن الأسلاك الحار والبارد في المكيف ليعاود تركيبها، بينما كأفضل شركة صيانة مكيفات سبليت نضمن لك الحصول على خدمة عالية الجودة وسريعة في الكشف والصيانة.

متى تحتاج لتغيير الكمبروسر

في نهاية كشف الفني على جهاز المكيف لديك قد تسمع منه أن هناك مشكلة في الكمبروسر بالفعل، وذلك في حال ما كان المكيف لا يبرد أو تبريده ضعيف، وهنا يكون واجب التدخل وشحن الفريون لتحسين كفائتة وأعادة تشغيله كما كان، ولكن في حال لم يعمل الكمبروسر بالكامل فإنه يكون قد تلف وبحاجة لقطع غيار أصلية وذات جودة.

صيانة مكيف سبليت شباك

مهما كان نوع المكيف لديك يونيون اير، جبسون جرى وغيرها فلدينا كأفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض القدرة على التعامل معها بواسطة فنيين متخصصين، ونقدم لكم حتى خدمة صيانة مكيفات جري متميزة.

كذلك نتعامل مع أي أعطال في المكيف بكل احترافية ومهنية، وإليك أبرز أعطال المكيف الاسبليت الشباك التي قد تواجهك ولدينا حلول لها:

·     المكيف يعمل ولا يبرد: أغلب المشكلات شيوعًا أن يعمل المكيف ولا يبرد، وفي تلك الحالة يتم الكشف على كل من الكمبروسر والترموستات والكنتاكتور، والكشف على الفريون.

·     صوت تكسير: من أبرز مشكلات مكيف السبليت والشباك ويتم الكشف عنها من خلال النظر إلى المروحة في الوحدة أو دخول أي جزء بلاستيكي صغير بالمكيف.

·     ظهور صوت مزعج: وتكون تلك المشكلة نابعة عن الكمبروسر ويعمل الفني بكل سهولة على إصلاحها.

·     تساقط المياه أو ظهور رائحة: واحدة من المشاكل التي تظهر على المكيف ناتج عدم غسلها، وننصح كخبراء في التعامل مع المكيفات بغسله كل 6 اشهر على الأقل، وقد تكون الرائحة ناتجة عن مشكلة تهريب غاز الفريون.

·     المكيف لا يفصل: قد تكون المشكلة فنية من صناعة المكيف وناتجة عن وجود عيب في الترموستات، وفي حال قد تم صيانة المكيف سابقًا فقد يكون عيبًا في التوصيلات.

تنظيف مكيفات سبليت

ما جعلنا أفضل شركات صيانة المكيفات بالرياض أننا نوفر لك جميع خدمات فك وتركيب و صيانة مكيفات سبليت التي تحتاجها، ولا نكلف العميل بما لا يطيقه أو نحمله عبء تغيير شيء في المكيف ليس بحاجة له.

كذلك نعمل على توفير خدمة التنظيف للمكيف بأحدث الطرق على أن تكون مناسبة بشكل أولي للمكيف وطبيعة حالته، ففي الواقع أغلب مشكلات المكيفات تظهر نتائج التعامل الخاطئ من الفني معها.

فنعم نوفر خدمة غسيل مكيفات سبليت بالماء ولكن هذا لأنواع الأجهزة التي تحتاج لذلك إثر عدم التنظيف بشكل دوري وتراكم الأتربة والغبار على الشرائح، ولكن ما دون ذلك فلا يحتاج العميل سوى للتنظيف بواسطة الهواء لإزالة الأتربة.

ففي الواقع أغلب المشكلات التي تظهر على المكيفات تكون ناتجة عن التعامل الخاطئ معها من البداية، وذلك ما يحتاج إلى ضرورة اختيار أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت في الرياض لتحصل على الخدمة المثالية بأسعار جيدة.

صيانة مكيفات سبليت الرياض

إن المكيفات واحدة من أكثر الأجهزة التي يحدث بها أعطال على مدى متقارب، لذا من الضروري طلب الصيانة لها كل فترة من أفضل شركات صيانة مكيفات سبليت بالرياض.

ومن الواجب العلم أن تلك الصيانة الدورية لمكيفات السبليت بالأخص هي ما تساعد بشكل كبير في تجنب التعرض لمشكلات الأعطال المزعجة، حيث إن عطل الترموستات أو الكمبروسر ينتج عن تراكم أي من الغبار أو الأتربة، والصيانة الدورية تتيح لك اكتشاف المشكلة قبل ظهور توابعها.

وللتمكن من الحصول على الهواء البارد طوال الوقت وكي يعمل المكيف بكفاءة عالية طيلة الأيام، فعليك التعاقد مع شركة صيانة مكيفات سبليت تتيح لك الخدمة بجودة عالية وضمان وأمان تام كشركة الواحة للخدمات المنزلية، كما نقدم عروض وخصومات على خدمات المكيفات الاسبليت تصل ل 30% وذالك عند التواصل والتعامل معنا لاول مرة.

فنحن لدينا باع من الخبرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات السبليت، ولدينا عمالة مدربة على أعلى مستوى للتمكن من الكشف عن العطل والتعامل معه في بضعة ساعات دون حاجة للتدخل منك، فيأتي العامل بكافة أدواته والمعدات المطلوبة لإتمام صيانة مكيفات الاسبليت بشكل سريع والتمتع بالهواء المنعش.

قطع غيار مكيفات سبليت

في حال كنت تبحث عن قطع غيار مكيف شباك أو سبليت فإننا كأفضل شركة أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض نوفر لك إمكانية الحصول على قطع الغيار الأصلية لأي نوع مكيف لديك في الحال عند الصيانة، وذلك بسعر مناسب ودون الحاجة للانتظار كثيرًا كغيرنا من الشركات الأخرى.

ففي الغالب ما يكون الحصول على قطع غيار مناسبة أمر صعب أو يسهل الخداع لوجود عدة قطع مشابهة بشكل كبير للأصلية ولكنها مُقلدة، لذا نتيح لك كافة الضمانات في الحصول على قطع الغيار الأصلية أو عالية الجودة التي تطلبها حسب إمكانياتك.

أعطال التكييف المركزي

كأفضل شركة تركيب و صيانة مكيفات سبليت بالرياض نعلم جيدًا بحاجة السوق ونوفر لكل العملاء ما يطلبونه من خدمات بين أيديهم، لذا وفرنا خدمة صيانة تكييف مركزي للمنشآت الكبيرة أو الشركات الكبيرة والمتوسطة.

كما نوفر أفضل أشكال التعاقدات للمنشآت والموسسات والشركات، فنعلم أن الأمر غاية في الأهمية خصوصًا لتجنب أي فصل للمكيف مفاجئ أو وجود مشكلة تعرقل من سير العمل، فما عليك سوى الاتصال بنا لإصلاح أي من الأعطال التالي ذكرها، وطلب خدماتنا والسؤال عن سعر تعاقدنا للشركات.

صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض
صيانة مكيفات سبليت شمال الرياض

أعطال التكييف وطرق إصلاحها (صيانة مكيفات بالرياض)

في الغالب ما يكون هناك أربعة أعطال هم الأكثر شيوعًا في أي من المكيفات المركزية بالمنشآت، وما نقدمه لك كأفضل شركة صيانة مكيفات سبليت في الرياض هي إمكانية التعامل مع تلك الأعطال بمنتهى الاحترافية والسهولة.

فنوفر لك السبل السريعة التي تساعد في تصليح أي من أعطال المكيفات التالية بواسطة فنيين صيانة متخصصين في كل أنواع المكيفات وقادرين على اكتشاف أي نوع من الأعطال كالتالية:

·     تراجع كفاءة المكيف: واحدة من أبرز المشكلات التي نتلقاها من المنشآت هي قلة كفاءة عمل المكيف وتبريده، وذلك ما ينتج عن التلف للضاغط أو انسداد الفلتر بالأتربة نتيجة الإهمال في الصيانة الدورية، ويتم التعامل مع تلك المشكلة بسهولة.

·     تعطل المبخرة: مشكلة تعطل المبخرة تنتج عن دخول جسم غريب يعيق من حركة المروحة أو الارتخاء في المسمار المُثبت للمروحة، وبالتالي يلزم التعامل مع الأمر بواسطة فني متخصص.

·     تساقط المياه: أبرز المشكلات وأكثر عرقلة لحركة العمل في المنشآت، والتي تكون في الغالب ناتجة عن غياب العزل للمواسير وهو ما نوفره بسهولة، كذلك نعالج مشكلات انسداد الخرطوم وتمديد النحاس عند النقل من مكان لاخر.

·     صدور صوت من المكيف: الوضع الخاص بالمكيف المركزي يجعله عُرضة للشمس وارتفاع درجة حرارة الضاغط مما ينتج عنه توقف عن العمل أو صدور صوت.

اتصل الآن

فوائد الصيانة الدورية للمكيفات

تُعتبر صيانة مكيفات مركزية بالرياض أمرًا ضروريًا للحفاظ على أداء المكيفات بأفضل حالاتها وضمان توفير بيئة مريحة وصحية في المنازل والمكاتب، إليك بعض فوائد صيانة مكيفات سبليت:

تحسين كفاءة الأداء

تنظيف الفلاتر والأجزاء الداخلية يساعد في تحسين تدفق الهواء وزيادة كفاءة التبريد، مما يقلل من استهلاك الكهرباء ويخفف من تكلفة الطاقة.

توفير الطاقة

المكيفات النظيفة تحتاج إلى جهد أقل لتحقيق درجات حرارة مريحة، مما يقلل من استهلاك الطاقة ويوفر في فواتير الكهرباء.

تحسين جودة الهواء

تنظيف الفلاتر يزيل الغبار والشوائب من الهواء، مما يحسن جودة الهواء المتداول داخل المبنى ويقلل من انتشار الحساسيات والروائح غير المرغوب فيها.

زيادة عمر المكيف

الصيانة الدورية تساعد في الكشف المبكر عن مشاكل محتملة وإجراء الإصلاحات اللازمة قبل أن تتفاقم، مما يطيل عمر المكيف.

تقليل التكاليف

الصيانة الدورية تقلل من الحاجة إلى إصلاحات كبيرة أو استبدال قطع مكلفة في وقت لاحق.

توزيع متساوي للهواء

الصيانة تضمن توزيع متساوي للهواء داخل المنزل أو المكتب، مما يضمن توفير راحة أكبر للسكان.

الوقاية من الأعطال المفاجئة

الفحص الدوري يقلل من احتمالية حدوث أعطال غير متوقعة أثناء فصل الصيف الحار.

صيانة مكيفات شمال الرياض

على الرغم من انتشار مكيفات السبليت إلا أن التعامل مع مكيفات السبليت حاليًا يحتاج إلى خبراء ومتخصصين وفنيين قادرين على التعامل مع كافة أجزاء المكيف بشكل مثالي ومناسب.

لذا نوفر لك في شركة الواحة أفضل فنيين فك وتركيب وصيانة مكيفات الاسبليت في شمال الرياض أيضاً، ويمكنهم الوصول إلى كافة أحياء جدة والرياض دون وجود عقبات، وأكثر ما يميزنا هو الالتزام بالمواعيد وتوفير الخدمة في الوقت المناسب للعميل.

فاتصل الآن على رقمنا 0565989795  واسأل عن كافة الخدمات التي نوفرها لقاطني جدة والرياض وتمتع بالخدمة الكاملة والشامل لأجزاء المُكيف الخاص بك مهما كان نوعه.

صيانة مكيفات سبليت غرب الرياض

الي جانب أننا نقدم خدمات صيانة المكيفات في غرب الرياض أيضاً حيث أن لدينا الكثير من العملاء الدائمين هناك والذين يملكون ثقة كاملة فينا حيث نقدم لهم خدمات الصيانة بطريقة مبتكرة ودائمة بحيث لا تتعطل المكيفات مرة أخرى

صيانة مكيفات سبليت جنوب الرياض

كذلك ونتيجة لتوسعنا وتلقينا لآراء عملائنا الجيدة بخصوص كافة خدمات صيانة مكيفات سبليت بالرياض لدينا فقد عملنا على توفير خدماتنا لتركيب مكيفات السبلت في جنوب الرياض وصيانة مكيفات سبليت 12 وحده أو مكيفات سبليت 18 وحدة للحصول على الكفاءة ودرجة التبريد المطلوبة.

فما عليك سوى الاتصال بنا والاتفاق على موعد تلقي الخدمة والسعر المناسب وارسال موقعك لدينا وستجد الفني أمامك في الوقت المناسب لتحصل على خدمتك التي تستحقها.

خطوات صيانة مكيفات بالرياض

المكيفات هي جزء أساسي من حياتنا اليومية، وخاصة في الفصول الحارة ومن أجل الحفاظ على أداء المكيفات الخاصة بك في أفضل حالة ممكنة، من الأفضل عمل صيانة مكيفات سبليت متخصصة بواسطة شركة متخصصة وإذا كنت في الرياض، فإن أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض تقدم لك خدمات صيانة عالية الجودة لمكيفاتك، وإليك بعض الخطوات التي تتبعها هذه الشركة لصيانة مكيفات في الرياض:

التفتيش الأولي

يقوم فريق الصيانة بتفتيش المكيفات الخاصة بك لتحديد أي مشاكل محتملة، و يتم فحص جميع المكونات مثل المراوح والمكثفات والمبادلات الحرارية للتأكد من عدم وجود تلف أو تراكم للأتربة والشوائب.

التنظيف الشامل

بعد التفتيش، يتم تنظيف المكيفات بعناية، ويتم إزالة الأتربة والشوائب وأي أوساخ تجمعت على سطح المروحة أو المبادلات الحرارية. ذلك سيساعد المكيف على العمل بكفاءة أكبر ويساهم في توفير الطاقة.

فحص الضغط والغاز

يتم قياس ضغط الهواء وفحص مستوى الغاز في المكيف، إذا كان هناك أي تسرب في النظام، سيتم اكتشافه وإصلاحه على الفور، فحص الغاز ضروري لضمان أداء المكيف بكفاءة عالية.

تشحيم المكونات المتحركة

يتم تشحيم المكونات المتحركة في المكيف مثل المراوح والمحامل بمواد تشحيم خاصة، ذلك يساعد في تقليل الاحتكاك والضوضاء والاستهلاك الزائد للطاقة.

فحص الأسلاك والروابط

يتم فحص الأسلاك والروابط الموصلة للكهرباء للتأكد من عدم وجود تلف أو تآكل إذا تم اكتشاف أي مشكلة، ستتم إصلاحها أو استبدالها على الفور.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم “أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض” خدمات صيانة مكيفات في مناطق محددة في الرياض صيانة مكيفات شمال الرياض وصيانة مكيفات سبليت جنوب الرياض، حيث يمكنك الاعتماد على خدماتهم الاحترافية في صيانة مكيفات السبليت في جميع أنحاء المدينة.

أنواع المكيفات المركزية واسعارها

المكيفات المركزية واحدة من أفضل الأجهزة الممكن الاعتماد عليها تلك الفترة في المنشآت أو المنازل ذات المساحة الكبيرة، وذلك حيث إنها تشتمل على أفضل سعة تبريد وتوفر الهواء البارد في وقت قياسي، علاوةً على أنها أفضل كفاءة بشكل كبير للمساحات الكبيرة.

الواجب الانتباه له فقط هنا هو ضرورة اختيار المكيف ذو النوع الجيد وضرورة أن تكون كفاءته مناسبة لسعره، وفي الواقع هناك عدد كبير من الماركات المميزة الممكن الاعتماد عليها في شراء المكيف المركزي.

الجدير بالذكر أنه غالبًا ما يتوقف سعر المكيف المركزي على حسب نوعه وكفاءته كذلك، فلا يمكن توحيد سعر لكل نوع، ويحدد كذلك السعر وجود عوازل بالمكيف أم لا، فهي مزايا تزيد من ثمنه، وفيما يلي إليك أبرز أنواع المكيفات المركزية:

 (صيانة مكيفات سبليت (المكيف الشيلر

من أبرز أنواع المكيفات المركزية ويعمل بواسطة الماء وليس الفريون، وذلك ما يجعله مناسبًا وموفرًا للأموال بعض الشيء، وله نفس مزايا أي مكيف مركزي من توزيع الهواء البارد في كافة أرجاء المكان، بل ويعد واحد من أفضل وأحدث المكيفات المركزية لفعاليته وكفاءته.

لكن على الصعيد الآخر يعد واحدًا من أكثر المكيفات المركزية عالية التكلفة، وذلك بدايةً من تركيبه ومعداته مرورًا بالصيانة الخاصة به، ولكن المميز أننا في الواحة نوفر لك إمكانية صيانة مكيفات الشيلر بأسعار مناسبة لك، وصيانه دورية بمعدل كل 3 شهور.

صيانة المكيف المجمع (الباكج)

يعمل ذلك المكيف بغاز الفريون ويقوم بسحب الهواء للداخل لتبريده ومن ثم إعادته لك بعدما يتم خلطه بالهواء النقي، ولكن مقاسه أكبر ويناسب المنازل المتوسطة المساحة، كذلك تعتبر تكاليف صيانته متوسطة التكلفة.

صيانة المكيف السبليت (الكونسوليد)

من أكثر المكيفات المركزية منخفضة التكلفة عن المكيفين السابقين، وتمديداته بسيطة ومتقاربة مع المكيف السبليت، كذلك فإن تكاليف الصيانة له منخفضة ولا يتطلب كثير من الأموال، وهو مناسب لكل من المنازل متوسطة وصغيرة الحجم.

نصائح اختيار نوع المكيف المركزي

كي تختار المكيف المركزي المميز عليك أن تحرص على تطبيق الإرشادات التالية كنصيحة من أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت:

  • 1. لا بد من اختيار المهندسين والفنيين المحترفين في تركيب المكيفات.
  • 2. يجب على الشركة عدم وضع المكيف في أي من الأماكن ذات درجات الحرارة المرتفعة.
  • 3. عدم الزيادة في درجة حرارة المكيف عن 25 درجة.
  • 4. تشغيل المروحة على أعلى درجة عندما تكون درجة الرطوبة عالية.

اتصل الآن

أهم ما يجب الانتباه له عند اختيار أي نوع مكيف مركزي هو ضرورة اختيار شركة صيانة مكيفات سبليت في الرياض مثالية في الجودة والسعر.

اتصل الآن

خدماتنا

شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618 تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!