شركة كشف تسربات المياه حي الواحة

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه شمال الرياض

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة ت:0571520618

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة دائما وفى مثل تلك الأوقات من العام حيث هطول المياه بكثافة وتعرض أسطح المنزل.

للتسريبات المائية وتضرر المباني وظهور اثار الرطوبة على جدرانها وما تتركه من اثار غير مقبولة من تعفنات وروائح كريهة وبقع.

داكنة على الجدران تنتشر الشكاوى والاسئلة حول كيفية منع تسرب المياه من أسطح المنازل إلى الأدوار العلوية وتأثير ذلك على.

رطوبة الجو وعلى الكهرباء والأضرار التي قد تترتب على ذلك وأيضًا على جمال السقف الداخلي للمنزل.

المناطق الرطبة نحن نعلم بانة قد يوجد في هذه المناطق عملية التساقط الكافية من الامطار والتي قد تتجمع طبقة من. المياه العذبة والتي قد تطفو فوق المياه الجوفية تحت سطح الأرض وذلك بالقرب من الشواطئ او المساحات المغطاة بالكثبان الرملية. تعد مادة الفوم السائل من المواد العازلة للأسطح والمباني السكنية وغيرهم التي أثبتت كفاءتها وجدارتها في أعمال عزل المباني سواء. كان هذا العزل للمباني مائي أو حراري ولذلك يتم استخدامها بكثرة في أعمال عزل المبني.

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الواحة

كيف تكشف تسريبات خزانات المياه بشتى الوسائل اليدوية والتكنولوجية، في الوقت الحاضر لم يعد هناك منزلًا أو منشأة أو مؤسسة ما عامة كانت او خاصة الا ولديها خزانات مائية.

تضمن لأفرادها الحفاظ على المياه لاستخدامها وقت الحاجة في حال عدم توافر المياه المباشرة عبر خطوط الإمداد الأرضية.

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة

علاج الرطوبة والعفن في المنزل | اكتشف ما هي أسباب الرطوبة في الجدران والاضرار التي تسببها وكيف يمكن القضاء على مشكلة الرطوبة في الجدران وما هي أحسن مواد العزل المائية لحماية الجدران من الرطوبة وسقوط الدهانات والمزيد.

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة

طرق علاج الرطوبة والعفن في المنزل بسهولة:

الجدار بينشع كثيرا منا يسمع هذه الكلمة او ربما تعرض لها في منزله فهي مشكله تؤرق الكثير منا في فصل الشتاء كنتيجة لقصر ساعات النهار وانخفاض درجات الحرارة، نظرا لأنها تترك مظهرا قبيحا على الجدران وتشوه المظهر العام للمنزل، بالإضافة ألي انها تشكل أحد الأسباب المؤدية إلى امراض الجهاز التنفسي مثل الربو وحساسيه الأنف والصدر.

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة
شركة كشف تسربات المياه حي الواحة

فمن اين تأتي هذه الرطوبة:  

تنشأ الرطوبة بسبب وجود مشاكل في انابيب المياه الموجودة في جدارنا المنزل والسبب الرئيسي لظهور الرطوبة هو تسرب ماء المطر، كما أنها هناك نوع منها ينشأ بسبب الأبخرة كالتي تنبعث من المطابخ والحمامات، وعدم تهويه المنزل بالقدر الكافي والسماح لأشعة الشمس بالدخول إليه، النباتات ايضا قد تكون أحد الأسباب وخاصه ان كان المنزل يحتوي على الكثير منها حيث انها تنتج بخار الماء أثناء عمليه تنفسها.

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة

كشف تسربات المياه بحي الواحة والاضرار التي تسببها الرطوبة الاتي:

أولا: تؤدي الرطوبة الناتجة عن تسرب المياه ومياه الامطار او المتسربة من انابيب المياه إلى صدأ الحديد الموجود في أساسات المنزل وتسبب تأكله كما أنها تقوم بتقشير الدهانات بشكل كبير.

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة

ثانيا: أما الرطوبة التي تسببها الأبخرة فإنها تسبب تغيير لون الدهان وتقشيره وربما تأكله بالإضافة لانبعاث رائحة كريهة.

ثالثا: الرطوبة الناتجة عن عدم تهويه المنزل بشكل جيد ودخول الشمس تقوم بتغيير لون الدهان وتترك بقع سوداء، كما ان لها رائحة كريهة والتي تكون خطره على صحة الأطفال حيث أنها تسبب حساسيه شديده لديهم وايضا لمرضي الربو والذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي.

وكيف يمكن القضاء على مشكلة الرطوبة في الجدران:

لابد من تهويه المنزل طبيعيا بشكل جيد ويوميا والسماح لأشعة الشمس بالنفاذ إليه وخاصه المطابخ والحمامات وهي الأماكن التي ترتفع فيها نسبه الرطوبة بشكل عال، وهذا تعتبر من أبسط الحلول ولكنها فعاله للغاية،

أو اللجوء إلى التهوية الصناعية من خلال المراوح والمكيفات وشفاطات الهواء.

شركة كشف تسربات المياه حي الواحة
شركة كشف تسربات المياه حي الواحة

تطبيق الوسائل العازلة هناك العديد من الوسائل التي يمكن تضمينها داخل المنزل أو تركيبها خارجه ويمكن استخدام نشاره الخشب في تصدعات الأبواب، وكذلك الشرائط الاصقه أو البطاطين الصوفية لسد فتحات الزجاج.

ما هي أحسن مواد العزل المائية لحماية منزلك من تسريب المياه بحي الواحة:

السيرو بلاست: هي عبارة عن مادة تتكون من مستحلب البيتومين والمطاط ومواد كيمياوية خاصة ويتم تكوين رقائق لامعة لدنة ومطاطة.

بعد جفافها يتم استخدامها لمنع تسرب المياه من خلال تغطية الشروخ في حمامات السباحة والخزانات والأسطح وغيرهم وتعمل على حماية. المباني من المياه والرطوبة.

العزل بمواد اكليريكية: هي عبارة عن مادة يوجد منها نوعين من الدهان العازل بمركب واحد وأخر بمركبين تعمل على مقاومة. ضغط المياه الشديد من خلال لصقها بالأسطح المدهونة بها وينتج عن دهان هذا العازل سطح مرن مثل رولات البلاستيك يستخدم. العزل بالإكليريك في الأماكن التي تتعرض لضغط مياه شديد مثل حمامات السباخة والخزانات وغيرهم.

اتصل الآن

 

شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض 

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618 تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!