شركة عزل خزانات بحي النرجس

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

شركة عزل خزانات بحي النرجس ت: 0571520618

شركة عزل خزانات بحي النرجس توضح مدى احتياحنا للماء في حياتنا حيث اننا لا نستطيع الاستغناء عنه او العيش بدونه لان المياه تدخل في كافة الأعمال اليومية كالشرب وإعداد الطعام وغيرها ولهذا كان لابد من الحفاظ على المياه نظيفة ولان العديد منا لديه خزانات للاحتفاظ بالمياه كان لابد من الاهتمام بهذه الخزانات لانها مع مرور الوقت تسبب تسربات للمياه بالاضافة الى التشققات والرواسب بسبب العوامل الجوية وغيرها لهذا تنوه شركة عزل خزانات حي النرجس على الاهتمام بالخزانات وتنظيفها للحفاظ على صحة الافراد.

شركة عزل خزانات بحي النرجس
شركة عزل خزانات بحي النرجس

شركة عزل خزانات المياه حي النرجس

شركة عزل خزانات حي النرجس الواحة استطاعت أن تصبح افضل شركة عزل خزانات من خلال مميزاتها وسابقة الاعمال التى تمتلكها حيث انها تعتبر افضل شركة تستخدم مواد عزل خزانات على مستوى السعودية بالكامل حيث تستخدم مختلف انواع مواد الغزل مثل مادة الايبوكسي ومادة السيكو بروف المستوردة من الخارج وتستخدم ايضا افضل انواع العزل المائى والعزل الحراري كما توفر أرخص اسعار عزل خزانات في حي النرجس لهذا توصي شركة الواحة بالاهتمام الدائم بالخزانات.

شركات عزل خزانات حي النرجس

يوجد عدد كبير من شركات عزل خزانات حي النرجس التى تقدم هذه الخدمة ولكن غالبية هذه الشركات غير متخصصة مما يجعل العميل في حيرة من امره مع اى شركة عزل سوف يتعامل والجدير بالقول ان شركة الواحة هى أفضل شركات عزل خزانات حي النرجس حيث انها توفر افضل مواد العزل التى تساعد على منع وصول الشوائب والفطريات والترسبات الى الخزانات بالاضافة الى طاقم عمل مميز من امهر الفنيين على اعلى مستوى لذا ننصحكم بالتعامل معها للحفاظ على صحكتم لان عزل خزانات المياه اصبح من الامور الاساسية في حياتنا كما نعد ايضا افضل فلين عازل هوردي شمال الرياض

شركة عزل خزانات بحي النرجس

مميزات شركة عزل خزانات بحي النرجس

تتميز شركة عزل خزانات بحي النرجس بعدة مقومات جعلتها الاختيار الأول لدى العملاء حيث انها توفر خدمة معاينة مجانية للخزانات لتحديد المشكلة وكيفية حلها بالطريقة الصحيحة وذلك لان الخزانات اصبحت بمثابة حجر الاساس في جميع المنشآت سواء كانت في الشركات او المصانع او البيوت وغيرها ولانها تستخدم في الاغراض اليومية كالشرب والغسيل فكان من الضرورى ان تكون مياه نظيفة خالية من الشوائب حتى لا تؤذي صحة الانسان شركة عزل خزانات تتبع احدث التقنيات العالمية في تنظيف وعزل خزانات المياه.

  • جميع مواد العزل مطابقة لمعايير الصحة والسلامة.
  • جميع مواد العزل قادرة على منحك الخزان غير قابلا للتأثر بأشعة الشمس او عوامل البيئة او مياه الامطار.
  • تعمل على صيانه الخزانات من خلال امهر طاقم صيانه على مستوى عالمى.
  • تستخدام شركة عزل خزانات افضل أنواع الاجهزة الحديثة التي تساعد في الكشف عن اماكن التسريب.
  • لديها أفضل فريق مهنى على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.
  • تستعمل شركة عزل خزانات مواد التطهير العالمية التي تمنع تكاثر البكتريا التي لا تري بالعين المجردة.
  • تقدم شركة عزل خزانات خدمات صيانة خزانات المياه الأرضية والعلوية والمنفصلة، و ذلك لضمان توصيل المياه إلى المنزل بصورة نقية دون أي تلوث.
  • نوفر افضل المنظفات العالمية المستوردة للتخلص من كافه الأوساخ العالقة بالخزان.
  • تقدم خدمة عزل الاسطح المائى والحرارى من خلال مهندسين متخصصين ذو احترافية عالية.
  • بعد الانتهاء من عزل الخزانات يقوم طاقم العمل باجراء فحص كيميائي لمياه الخزان للتأكد من خلوها من اى اضرار ولضمان صلاحيتها.
  • منح العميل شهادة ضمان تؤكد على جودة الخدمة واستمرار العزل لاطول وقت ممكن.
  • تقدم الشركة خدمة متابعة مجانية لمدة عام للاطمئنان على الخزان ومدى جوده العمل.
شركة عزل خزانات بحي النرجس
شركة عزل خزانات بحي النرجس

شركة عزل خزانات بحي النرجس

شركة عزل خزانات بحي النرجس

تعرف الخزانات بأنها حاويات مختلفة الاحجام والاشكال تستخدم في اغراض متعددة حيث انها تحمى المياه من عوامل التسريب وتساعد على زيادة عمر الاسطح الافتراضي وحمايتها ايضا ولكن هذا لا يعنى ان نهمل الخزانات ولا نهتم بها سواء كان من خلال الصيانة او التنظيف او العزل فتحتاج الخزانات الى عزل المياه بداخلها في غالبية الاوقات لمنع وصول اى شوائب او فطريات اليها وهذه العملية لها اهمية كبيرة جدا حيث ان عزل خزانات المياه يوفر عليك الكثير من الاموال لانها تعمل على زيادة كفاءة الطاقة وبالتالى توفر من الاستهلاك الكبير بالإضافة الى انخفاض نفقات التدفئة والتبريد بعد تثبيت العزل الحراري وهذا بفضل المواد العازلة التى تتوسع لملئ الخزان بالكامل مما يوفر جدار عازل جيد كما ينتج عن ذلك عدة مميزات اخرى مثل زيادة متانة الجدران وجعلها اكثر قوة، عدم دخول الهواء من ثقوب الخزان لان مواد العزل تتمد في جميع أنحاء الخزان لتسد الثقوب.

لا تضطر الى تسخين المياه في فصل الشتاء او بصورة اخرى لن تكون في حاجة الى سخان بالمنزل لان العزل الحرارى سوف يزيد من عمر جميع وحدات التبريد والتسخين الخاصة بك.

شركة عزل خزانات بحي النرجس

ما هي مواد العزل المائي المستخدمة في شركة الواحة؟

يوجد نوعين من العزل المائى نقوم باستخدام النوع المناسب للخزان على حسب نوعه لهذا قدمت الشركة خدمه المعاينة المجانية لمنع حدوث اى تأثيرات او عوامل ضارة للخزان ومن أهم مواد العزل:-

مادة الايبوكسي:- التى تعد أشهر مواد العزل بسبب مقاومتها العالية للتسرب والرطوبة وقدرتها على تقوية الجدران ويتم استخدامها من خلال دهانها من داخل الخزان وخارجه لانها امنه تماما فهي تشبه الدهانات البلاستيكية.

مادة الفوم:- عبارة عن مادة سائلة تستخدم كعزل لجدران الخزانات من الخارج ومن اهم ما يميزها انها تستخدم لجميع انواع الخزانات لانها خفيفة الوزن ومصرحة من وزارة الصحة العالمية.

مادة البيتومين:- اقوى مواد العزل المتماسكة التى تزيد من عمر الخزان الافتراضى فهي تتناسب مع جميع الانواع ايضا ويتوافر منها نوعين (بيتومين مؤكسد بارد، بيتومين مؤكسد ساخن)

العزل الأسمنتي:- عبارة عن مادة أسمنتية ويطلق عليها أحيانا(العزل الكيميائي) فهي مادة مقاومة للتسرب ومادة صلبة يتم دهانها على الجدران من الداخل برولة وتترك لتجف وتقاوم دخول الحشرات والطحالب الخضراء.

عزل الفايبر جلاس:- تتميز ماده العزل هذه بانها ناعمة جدا ذات الوان عديدة وتعد افضل الطرق للعزل الحرارى حيث انها تقاوم اشعة الشمس كما تساعد على وقاية الخزان من العوامل البيئية المحيطة.

العزل بالشاش:- يستخدم هذا النوع من العزل مع الخزانات و الأسطح لانه يضاف الى الاماكن التى يتواجد بها شقوق وفجوات مبدأيا ثم يمكن إضافة العزل المائى لها ،حتى تكون وسيلة جيدة للعزل والتخلص من المياه والمشاكل التي تنتج عنها، وفي نفس الوقت فإنها تعمل على مقاومة أشعة الشمس بقدر كبير.

عزل البولي يوريثين:- يكون استخدام هذه المادة بمفردها فلا تحتاج إلى إضافة مواد أخرى معها، تعتبر وسيلة جيدة للعزل المائى ،ويتم الاعتماد عليها على نطاق واسع.

دهان اكريليك:- تعتبر وسيلة جيدة تساعد على مقاومة أشعة الشمس ،وبالتحديد الأشعة الفوق بنفسجية التي يمكن أن تتلف المياه،.وبناء على ذلك فإنها سوف تضمن لك المحافظة على المياه.

عزل النظافة:- يعتبر هذا العزل للحماية الخارجية فقط كطلاء الجدران ويكون باللون الأبيض للحفاظ علي المياه بداخل الخزان . وكعملية ترميم بسيطة ويتميز بأسعار مناسبة.
العزل المائى للخزان الأرضي:- وهو العزل المتخصص لحماية الجدران من التسريبات ومعالجة قوية جدا للجدران و فتحات الخزان وتحافظ علي المياه بشكل كبير جدا بالإضافة الي عمرها الافتراضي الكبير كما نعد افضل شركة تنظيف خزانات حي النرجس وايضا أهم شركة غسيل سيارات متنقل حي النرجس

شركة عزل خزانات بحي النرجس
شركة عزل خزانات بحي النرجس

شركة عزل خزانات بحي النرجس

شركة عزل خزانات بحي النرجس

تستخدم شركة عزل خزانات حي النرجس أفضل انواع العوازل المشهورة في الوقت الحالى حيث انهم ينقسموا الى 4 انواع العزل الإيجابي والعزل السلبي بالاضافة الى العزل المائى والعزل الحراري الذي سنوضح لكم اهميتهم في السطور القادمة.

شركة عزل خزانات بحي النرجس
شركة عزل خزانات بحي النرجس

شركة عزل خزانات بحي النرجس

العزل المائى

هذا العزل يعد هو الحل الامثل لحل مشاكل الخزانات المتعددة ويستخدم في حالة وجود الخزانات الجوفية التى تكون اكثر عرضة لدخول المياه من الخارج الى الخزان بالاضافة الى الاتربة والاملاح التى تتسلل حتى تدخل اليه وهذا ما يسبب تلف الخزان وهنا نستخدم ماده البيوتومين( الاسفلت) احد مواد العزل المائى التى تستعمل في عزل الخزانات لانها تتميز بانها ذات درجة التصاق قوية بالسطح.

العزل الحرارى

احد اهم العوامل المميزة التى تساعد على التخلص من مشكله ارتفاع درجة الحرارة التى تعد السبب الرئيسي في تلف الخزان وتلوث مياهه وتستخدم للخزانات العلوية لتجنب اختراق اشعة الشمس جدران الخزان وتسريب المياه الموجوده به.

العزل الايجابي

يستخدم هذا العزل للخزانات من الداخل بواسطة مادة لا تتفاعل مع المياه لتجنب حدوث اى ضرر للبيئة او الاشخاص ولمنع تسريب المياه للخارج.

العزل السلبي

يتم استخدامه في حالة فشل العزل الايجابي ويكون من خارج الخزان ويستخدم في الغالب مع الخزانات الخرسانية.

شركة عزل خزانات بحي النرجس

اسعار شركة عزل خزانات حي النرجس

تختلف اسعار عزل خزانات على حسب مساحة الخزان وحجمه ونوع العازل المناسب بالاضافة الى اعداد طبقات الدهان للخزان وكل هذا يتم تحديده بعد خدمه كشف مجانى تابعة لنا ولكن هذا لا يعنى ان اسعارنا مرتفعه، لا اننا نوفر ارخص الاسعار المتواجدة بين شركات عزل خزانات حي النرجس كما نقدم مجموعة خصومات رائعة يمكنكم الاستفادة منها الان فقط قم بالتواصل مع شركة الواحة أفضل شركة عزل خزانات حي النرجس.

شركة عزل خزانات بحي النرجس

هل هناك علامات تظهر عند حدوث مشكلة بالخزانات؟

بالطبع يوجد هناك علامات تدل على بداية حدوث مشكله في الخزانات ومن أشهرها:-

  • ارتفاع في فاتورة الكهرباء أو المياه هكذا يكون هناك تسريب.
  • تساقط المياه عبر السطح وتسرب المياه من الحوائط أيضا.
  • تغيير ألوان الدهانات والديكور وظهور علامات بلل.

كيفية التواصل مع شركة عزل خزانات حي النرجس

يمكنك التواصل مع شركة العالميه كلين لخدمات التنظيف المختلفة من خلال صفحتنا علي الفيسبوك او الارقام الخاصة بنا وسيتم الرد عليكم مباشرة من قبل احد ممثلي خدمه العملاء للاجابة على كافه استفساراتكم المتعلقة بخدمات تنظيف المنازل تنظيف منازل و تنظيف واجهات زجاج وعزل اسطح وعزل خزانات و تنظيف خزانات مياة و مكافحة حشرات حيث نمتلك أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض ويوجد لدينا ايضا افضل شركة تنظيف منازل بالرياض وايضا افضل شركة عزل خزانات بالرياض.

خدماتنا

شركة عزل اسطح شمال الرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه شمال الرياض

شركة عزل خزانات شمال الرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض

شركة تنظيف مجالس بالبخار شمال الرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري شمال الرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618 تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف شمال الرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!