شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

افضل شركات تنظف خزانات شمال الرياض

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال تعد من افضل شركات تنظيف خزانات بحي الرمال حيث انها تعمل على تنظيف خزانات المياه من الفطريات والشوائب والاتربة التى توجد بها نظرا لمعاناة الكثير من الاشخاص في ان مياه الخزانات تكون غير صافية ومليئة بالشوائب والتعكر وتستطيع شركة تنظيف الواحة إتمام هذه المهمة من خلال استخدامها أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة بالاضافة الى فريق عمالة متميز على مستوى عالمى وبأرخص الاسعار التى لا يمكنك ايجادها في اى شركة اخرى.

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال
شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

مميزات شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

تحتوى شركة تنظيف خزانات بحي الرمال على مجموعة من المميزات التى جعلتها الاختيار للعديد من العملاء ومن اهم مميزات الشركة انها تتمتع بالمصداقية مع العملاء:-

  • تستخدم اقوى واحدث أنواع المعدات في تنظيف خزانات بحي الرمال بالاضافة الى افضل مواد التنظيف والتعقيم والتطهير.
  • الشركة تقوم بتنظيف الخزانات وتعقيمها وتطهيرها حتى تضمن جودة الخدمة وراحة العميل.
  • يتواجد لديها افضل تقنيات وادوات غسيل و شفط الترسبات الموجودة في الخزانات.
  • يوجد لدينا طاقم مهنى متخصص في تنظيف خزانات والقادر ايضا على ازالة اصعب الترسبات والاوساخ من داخل الخزانات او خارجها و صيانة الاعطال الصعبة و فيها بالاضافة لتقديم خدمات العزل و التصليح فى حالة تهالك الخزانات.
  • القيام بتنظيف كل أنواع الخزانات الموجودة و منها الخزانات الأرضية و الخزانات الجوفية و الخزانات السطحية .
  • العمال لدينا يتمتعون بالمصداقية الكبيرة و الإتقان في العمل بالاضافة الى انهم يتمتعون بحسن المظهر.
  • يطعم الفريق ضد الأمراض الخطيرة و المعدية لنتجنب إصابة أحد بهذه الأمراض و نتجنب الأضرار التي من الممكن أن تحدث للخزانات .
  • نقوم بعمل فحص طبي للعمالة التأكد من السلامة الصحية للعميل و التأكد من خلوهم من الأمراض عن طريق توقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الفحوصات الطبية و الأشعة اللازمة.
  • يمنع العمال من التدخين أثناء العمل .
  • الاسعار مناسبة لان شركة تنظيف خزانات تراعي امكانيات العملاء المادية.
  • تعمل على انهاء المهمة بأسرع وقت ممكن وبأعلى درجات الاحترافية.
  • يتواجد فريق خدمة عملاء على مدار 24 ساعة في خدمتكم ويوضح لكم الاجابات لجميع استفساراتكم في جميع احياء ومدن الرياض فنعد افضل شركة تنظيف خزانات حي الرمال.

اتصل الآن

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

تنظيف خزانات المياه بحي الرمال

تعرف الخزانات بأنها حاويات كبيرة متعددة الاغراض وتتوفر بأشكال واحجام مختلفة والاهم من هذا انها تتميز بفاعليتها في الحفاظ على المياه نظيفة ولان المياه هي سر الحياه ولابد من تناولها نظيفه حتى نتجنب الاصابة بالامراض كانت لابد من عمل تنظيف خزانات دورى لان الخزان يكون نظيفا تماما عند شرائه في المرة الاولى ولكن مع مرور الوقت يتعرض الخزان إلي الإصابة بالبكتيريا و الجراثيم والصدأ او التأكل لهذا كان لابد من الاستعانة بخدمات شركة الواحة التى اصبحت في صدارة جميع شركات تنظيف خزانات بحي الرمال.
خطوات تنظيف الخزانات لدى شركة تنظيف خزانات بحي الرمال
تتبع شركة تنظيف خزانات مجموعة من الخطوات اللازمة ولكن قبل البدء في تنفيذ خطواتها لابد من تحدد نوعية الخزانات حتى نتمكن تحديد الطريقة الصحيحة لتنظيفه وهناك نوعان من الخزانات:-

الخزانات العلويه:- تعتبر هذه الخزانات اكثر انتشارا واهمية ولها الأولوية في التنظيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة وركود الماء مما يسبب تكوين طحالب خضراء على الجوانب التابعة للخزان مما يسبب حالات تسمم لذلك لابد من تنظيفه بشكل دورى كل ستة اشهر.

الخزانات الارضية:- الخزان الارضي من الممكن ان يحمل بعض الرواسب والرمال التي تتراكم في ارضيته.

والان بعد ان تعرفنا على أنواع خزانات المياه سوف نوضح لكم الطريقة التى نتبعها في تنظيف خزانات بحي الرمال:-

  • اولا نقوم بغلق مصدر المياه الرئيسي (محبس المياه)حتى لا تصل المياه للخزان.
  • نقوم بتصريف المياه الموجودة في الخزان الى خارج المنزل.
  • نقوم بازالة الرواسب بالكامل بطريقة يدويه حتى نسهل عملية التنظيف.
  • نستخدم ماكينة الغسيل بالضغط حتى نزيل الاوساخ عن السطح الداخلي.
  • نقوم بتحضير محلول تنظيف مكون من 30 لتر ماء وكوب من الكلور ونستخدمه في تنظيف السطح باستخدام فرشاة لتنظيف الجزء الداخلي للخزان ثم نشطف بالماء والمنظفات حتى تصبح المياه الناتجة من الشطف نقية تماما.
  • يغسل الخزان مرة اخرى من خلال سائل التنظيف مع الماء وتغسل به حوائط واسقف وارضيات الخزان.
  • نستخدم فرشاة صلبة لتنظيف القوائم وتنظيف غطاء الخزان.
  • ثم نستخدم محلول مركز وماكينة الغسيل والضغط للتخلص من اثار الكلور.
  • نتأكد من عدم احتواء الخزان على روائح كريهة.
  • ثم نقوم بملئ الخزان بمياه الشرب.

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال
شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

شركة تطهير خزانات بحي الرمال

بالرغم من تنظيف الخزانات باعلى الجودة والكفاءة الا انه لابد من ان يطهر الخزان قبل تعبئته بالمياه وتوفر شركة تنظيف خزانات بحي الرمال خدمة التطهير والتعقيم حتى نتأكد من إزالة أي نوع من البكتريا أو الأغشية الحيوية من خلال ترك محلول مركز مع ىالماء بالخزان لمدة 12 ساعة.

تصرف مياه الخزان بعد النقع ويشطف مرة اخرى حتى نتأكد من خلوها من الكلور.

يحرص الفنيين في شركة تنظيف خزانات بحي الرمال، على اختبار عينة من مياه الخزان للتحقق من نسب المواد الكيميائية ومواد المعالجة، قبل استخدام مياه الخزان في الشرب، وذلك باستخدام شرائط الاختبار المماثلة لتلك المستخدمة لاختبار مياه المسابح كما نعد ايضا افضل شركات تنظيف مستودعات بحي الرمال.

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

المعدات المستخدمة في شركه تنظيف خزانات بحي الرمال

نحن في شركة الواحة نعمل على توفير أحدث المعدات كما ذكرنا في السابق ومن أهم المواد المستخدمة في تنظيف خزانات:-

غسالات الضغط العالي:- عبارة عن أداة لتنظيف وشطف الخزانات ذات المساحات الواسعة من السطح الداخلي ولكن يعد التعامل معها يدويًا فقط أمر غير منطقي، خاصة تلك المناطق التي من الصعب الوصول إليها، وتلك الملوثات اللزجة المقاومة للتنظيف، في الفجوات والزوايا وفواصل البلاط.

السلالم المتحركة:- يتطلب تنظيف الخزان التسلق الى داخله لذلك يحتاج الى سلالم قوية متينة وفريق مدرب على التعامل مع المناطق الضيقة وكل هذا يتوفر في شركة تنظيف خزانات في حي الرمال.

مصابيح يدوية:- تعتبر أهم أدوات الكشف للمسطح الداخلي للخزان أثناء التنظيف والتى توفرها شركة تنظيف خزانات بحي الرمال.
الفرش اليدوية ـ وتستخدم في فرك المناطق كثيفة الاتساخ واستخراج الأوساخ منها وتنظيفها بعمق حتى تصبح نظيفه تماما.
مواد التطهير و التعقيم ـ وتتضمن أحد مركبات الكلور والسوائل والمنظفات المستوردة من الخارج والتى صنعت خصيصا من اجل تنظيف الخزانات.

بالاضافة الى أقنعة للوجه، قفازات للأيدي، جرادل بلاستيك، مناشف خاصة، جهاز لقياس نسبة الكلور، فوط نظيفه، مضخات، حبال قوية.

شركة صيانة خزانات بحي الرمال

تساعد شركة الواحة على صيانه واصلاح جميع المشاكل الموجودة بالخزان حيث انها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال كما تقدم مجموعة من الحلول لعملائها حالة عدم الاهتمام بالصيانة والنظافة الدورية للخزانات.

إصلاح التسربات:ـ بعد مرور فترة من الوقت قد يصاب الخزان بالتأكل والتلف او حدوث تلف في أحد أجزاء شبكة السباكة المتصلة بالخزان او التعرض للتكسر والتشقق وجميعها اسباب تؤدى الى التسريب ونستطيع اصلاح تلك المشاكل من خلال اعتمادنا على افضل الفنيين والمهنيين لاصلاح كافة العيوب.

عزل الخزانات:ـ نقدم خدمه العزل للخزانات والتبطين الداخلى لها من خلال مواد صحية حتى نقلل من حدوث التسربات وللحصول على سطح داخلي أملس للخزان وامنع حدوث اى شقوق او فجوات تعزز وجود البكتريا والجراثيم وتراكم الأوساخ، كما أن بطانة وعزل الخزان يساعد على منع وصول أشعة الشمس المحفزة على نمو الطحالب إلى داخل الخزان.

استبدال تركيبات السباكة التالفة:ـ نقوم بعمل خدمه تجديد لخزانات المياه وخدمات إصلاح تسرب خزان المياه (الأنابيب والصمامات)، بدلاً من استبدال خزان المياه بالكامل بتكلفة عالية.

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال
شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

اسعار شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

يعانى العديد من العملاء من ارتفاع اسعار خدمات تنظيف خزانات بحي الرمال وان بعض الشركات التى تقدم هذه الخدمة يستغلون احتياج العملاء لهم، ولكن مع شركة الواحة لا تعانى بعد الان حيث اننا نقدم ارخص الاسعار الموجودة حاليا كما اننا نقوم باتباع بعض الاجراءات لتحديد السعر المناسب حتى لا نشكل عبأ على العميل.

اولا نحدد حجم الخزان ليتم تحديد العمالة والمواد اللازمة وبالتالى نحدد السعر.

ثانيا نوع الخزان لان الخزانات الخرسانية تحتاج الى وقت اطول لتنظيفها وتستهلك مواد اكثر من الخزانات العلوية.

عمر الخزان:- ايضا عمر الخزان و حالته احيانا يسبب تغير السعر.

عدد الخزانات:- نحدد ما اذا كانت الخدمة لخزان واحد ام عدة وفي حالة وجود اكثر من خزان نوفر على العميل جزء من المال ونقدم له خصم مميز.

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال
شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

شركة عزل خزانات بحي الرمال

تعتبر عملية العزل للخزان من اهم الاسباب التى تزيد من العمر الافتراضي للخزانات كما انها تساعد على المحافظة على المياه نظيفه بشكل دائم ومستمر حيث يوجد هناك نوعين من انواع العزل وهما العزل الايجابي والعزل السلبي ويكون العزل الايجابي عن طريق استخدام مواد عازلة بين المواد المصنع منها الخزان والماء.

اما بالنسبة للعزل السلبي يتم استخدامه في حالة فشل العزل الايجابي ويكون من خارج الخزان ويستخدم في الغالب مع الخزانات الخرسانية وفيما يلى سنوضح لكم اهم انواع المواد المستخدمه في عزل خزانات بحي الرمال.

العزل المائى

تعتبر الخزانات الجوفية هي الخزانات الاكثر عرضة لدخول المياه من الخارج الى الخزان بالاضافة الى الاتربة والاملاح التى تتسلل حتى تدخل اليه وهذا ما يسبب تلف الخزان وهنا لابد من استخدام ماده البيوتومين( الاسفلت) التى تستعمل في عزل الخزانات لانها تتميز بانها ذات درجة التصاق قوية بالسطح. ولهذا يعد العزل المائى هو الحل الامثل في حل مشكلة خزانك حيث نعمل في شركة عزل خزانات بحي الرمال على اعادة ملئ الخزان بعد عمل العزل المائى لنتأكد من سلامة الخزان.

العزل الحرارى

يعد العزل الحرارى هو العامل المميز في التخلص من مشاكل ارتفاع درجات الحرارة التى تؤثر على الخزان وتكون سببا في تلوث المياه وتحتاج الخزانات العلوية بالاخص الى العزل ضد حرارة الشمس والتسربات لان في حالة عدم وجود العزل الحرارى تقوم اشعة الشمس باختراق جدران الخزان وتسريب المياه الموجوده به ويمكنك الحصول علة هذه الخدمة من قبل افضل شركة عزل خزانات بحي الرمال.

شركة تنظيف خزانات بحي الرمال
شركة تنظيف خزانات بحي الرمال

كيفية حماية خزانات المياه من التلوث؟

  • حتى تتمكن من حماية الخزان لابد ان تراعي اثناء شرائك له ان يكون مصنع من مواد امنة للاستهلاك البشرى مثل الخزانات المصنعة من البولي ايثلين أو الفيبر جلاس أو الخزانات المصنوعة من الاستانلس غير القابل للصدأ.
  • لابد ان تكون الخزانات محكمة الغلق حتى لا تتمكن الحشرات من دخولها واحداث ضرر بالماء.
  • لابد ان تصبح المياه نظيفة وصالحة للشرب.
  • لابد ان تنظف الخزانات مرتين في السنة على الاقل.
  • لابد من وضع الخزانات في اماكن بعيدة عن الشمس لتجنب نمو الطحالب او البقع الخضراء على جدران الخزان.

كيف يتم تصريف مياه الخزان ؟

يتم سحب مياه الخزان الارضي باستخدام اجهزة شفط خاصة للخزانات ويتم تصريفها في الصرف القريب من الخزان.

اتصل الآن

شركة الواحة 0571520618

خدماتنا

شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618 تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!