شركة تعقيم مدارس بالرياض

شركة تعقيم مدارس بالرياض

شركة تعقيم مدارس بالرياض من الخدمات المتميزة التي توفرها شركة تعقيم مدارس بالرياض، وذلك لأن التعقيم يساعد في الوقاية من الكثير من الأمراض وحماية الأطفال والمعلمين والمتواجدين بالمدرسة من الإصابة بأي عدوى، خاصة مع إنتشار الفيروسات في مختلف أنحاء العالم، والذي يسبب أمراض الرئة ولم يتم اكتشاف له علاج حتى الآن، ولكن يجب اتباع طرق الوقاية التي نصحت بها منظمة الصحة العالمية، ومن أهم ما نصحت به هو التعقيم، فأن التعقيم يحمي من إنتشار الفيروسات بجميع انواعها ويساعد على القضاء عليها وبقاء المكان مطهر لفترة طويلة، وهذا ما توفره شركة تعقيم مدارس بالرياض.

شركة تعقيم مدارس بالرياض
شركة تعقيم مدارس بالرياض

شركة تعقيم مدارس بالرياض:

لقد أكدت العديد من الجهات المعنية أن لا سبيل من الوقاية من الإصابة بالفيروسات سوى اتباع نصائح التباعد الاجتماعي والتعقيم بشكل مستمر، فأن الفيروس ينتقل من خلال الاقتراب أو التواصل بشكل مباشر مع الشخص المصاب وايضًا عن طريق رذاذ الجهاز التنفسي سواء عند الكحة أو العطس. ولقد تم إغلاق المدارس لفترة طويلة مما قد يجعلها تحتاج للتنظيف والتعقيم بشكل مكثف، حتى يمكن فتحها مرة أخرى أمام الطلاب والمعلمين دون أي ضرر عليهم أو خوف من انتقال الأمراض،

اتصل الآن

وهذا لان الأطفال في العمر الصغير قد لا يمكن أن يتبعون التعليمات التي تقال لهم والخاصة بالتباعد وتعقيم الايدي وعدم التلامس. ولا تقوم شركة تعقيم مدارس بالرياض بتعقيم الفصول والغرف فقط، ولكنها تقوم بتنظيف جميع أنحاء المدرسة والأدوات الموجودة بها والملاعب والأحواش والحدائق، وذلك لإنها من الشركات المتخصصة في مجال التعقيم ويمكنها تعقيم وتطهير جميع الأماكن مهما بلغت مساحاتها.

هل يجب الاستعانة بخدمات شركة تعقيم مدارس بالرياض؟

أن المدارس من الأماكن ذات المساحات الكبيرة، والتي يتواجد بها الكثير من الأماكن التي تحتاج اهتمام وعناية وتعقيم بشكل خاص جدًا، مثل الحمامات كمثال لأن الكثير من الطلاب يستخدمونه يوميًا، ويعتبر من أكثر الأماكن التي يمكن أن تنتقل الجراثيم والفيروسات والميكروبات من خلاله، وايضًا يحتاج إلى مواد تنظيف وتعقيم شديدة للقضاء على كافة انواع الأمراض أو العدوى التي من المحتمل أن تكون فيه.

كما أن هناك بعض الأماكن التي يتنساها البعض أو لا يهتم بتعقيمها وتعد من أكثر الأماكن التي تحمل العدوى، مثل مقابض الأبواب وأزرار الإضاءة، والتي يجب الاهتمام بتعقيمهم بشكل جيد للتأكد من عدم وجود أي مواد ضارة بهم ولكي لا يسبب انتقال أي أمراض.

اتصل الآن

وتوفر شركة تعقيم مدارس بالرياض أدوات مخصصة للتعقيم لتغطية المساحات الشاسعة، وتستخدم أنواع معقمات مخصصة للاستخدام لدى شركات التعقيم فقط، وتكون من أفضل المعقمات المستوردة والتي يجب استخدامها بنسب محددة، وهناك أنواع منها تحتاج للتخفيف وهذا ما يستدعى وجود خبراء في هذا المجال وهذا ما توفره شركة تعقيم مدارس بالرياض.

شركة تعقيم مدارس بالرياض
شركة تعقيم مدارس بالرياض

ارخص شركة تعقيم مدارس بالرياض:

قد يعتقد بعض العملاء أن نظرًا لمساحة المدارس الكبيرة والكثير من التفاصيل والأدوات التي تتواجد بها والتي تحتاج للتعقيم، فإن تكلفة الخدمة ستكون مرتفعة، وكذلك الأمر في المنازل فقد يتراجع البعض عن طلب تلك الخدمة خوفًا من التكلفة وارتفاع الأسعار وخاصة في حالة الركود الاقتصادي الذي تعاني منه الكثير من الدول في خلال الأزمة الحالية.

ولكن شركة تعقيم مدارس بالرياض تهتم دائمًا بعملائها وتسعى لنيل رضاهم وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لهم، ولهذا فهي توفر خدمات التعقيم والتنظيف والصيانة وغيرها من الخدمات بأوفر سعر وأفضل جودة، لأنها تهدف دائمًا لتقديم خدمات ذات كفاءة عالية ويأتي في النهاية التفكير في الكسب المادي.

ولهذا الشركة تقدم عروض لفترات محدودة وتخفيضات مميزة، وتقدم تخفيضات دائمة على التعاقد على الخدمات السنوية والنصف سنوية، وكذلك يمكنك الحصول على تخفيض كبير في حالة طلبك أكثر من خدمة معًا، حتى يمكنك طلب الخدمة دون قلق من التكلفة.

شركة تعقيم مدارس بالرياض
شركة تعقيم مدارس بالرياض

افضل شركة تعقيم مدارس بالرياض:

هناك الكثير من المميزات التي تجعل شركة الواحة من افضل الشركات التي تقدم خدمة تعقيم مدارس بالرياض، ومن ضمن تلك المميزات التي تجعلها الأفضل هي:

  • توفر الشركة فريق عمل ذو عدد كبير مما يساعدها على تغطية الكثير من الأماكن والمساحات الكبيرة في أقل وقت.
  • يتميز فريق العمل بالكفاءة والرياضة الطويلة في مجال الخدمات المختلفة.
  • توفر الشركة لفريق العمل دورات تدريبية بشكل دوري لتزويدهم بأحدث المعلومات والأدوات التي تظهر في مجال التعقيم.
  • تستعين الشركة بأدوات وأجهزة مخصصة للتعقيم تساعد على تغطية مساحات شاسعة في أقل وقت ممكن.
  • تستخدم الشركة افضل المعقمات التي تساعد على القضاء على الجراثيم والفيروسات تمامًا.
  • تستخدم الشركة انواع معقمات حاصلة على تصريح من الجهات المختصة حتى لا تسبب أي ضرر للأشخاص المتواجدين بالمكان.
  • توفر الشركة لفريق التعقيم الخاص بها زي موحد وقناع وقائي لحمايتهم من أي أضرار أو عدوى محتملة.
  • ما يميز شركة الواحة إنها توفر خدمة التعقيم في مختلف الأماكن بالرياض مثل المستشفيات والمساجد والشركات والمؤسسات الحكومية والمحلات والمولات التجارية والمنازل والفلل والقصور وغيرها.
  • سرعة وسهولة التواصل مع الشركة على الرقم الخاص بها أو عن طريق تطبيق الواتساب او معرفة كافة الخدمات التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني.
  • سرعة في أداء الخدمة نظرًا لوجود عدد كبير من العمالة واستخدام أحدث الأدوات التي تغطي مساحات كبيرة.

اتصل الآن

هل يمكن استخدام معقمات منزلية يومية؟

يمكن بسهولة استخدام معقمات يومية في تنظيف المنزل وتعقيمه بشكل بسيط في حالة عدم وجود شخص مصاب ولكن فقط للحماية بأستخدام بعض الخامات التي نصت منظمة الصحة العالمية إنها تحمي من الإصابة بالفيروس وتقضي عليه ومنها:

الكحول:

يمكن استخدام الكحول بنسبة 70% لتعقيم الأيدي وهو يتميز بسهولة حملة في عبوات صغيرة ولا يسبب اي ضرر أو حساسية ولا يصدر منه رائحة كريهة او يمكن ان تؤثر سلبًا على الجهاز التنفسي.

الكلور:

في حالة الرغبة في تنظيف الملابس أو الاحذية أو ارضية المنزل أو الاسطح المختلفة وغيرها من الادوات دون ملامسة للجلد، فيمكن استخدام الكلور ولكن بنسبة مخففة فيكون الكلور نسبة 1 إلى نسبة 9 من الماء، وهذا حتى يكون ذو تركيز فعال، ولكن يجب تغير تلك التركيبة يوميًا حتى لا تفقد مفعولها.

شركة تعقيم مدارس بالرياض
شركة تعقيم مدارس بالرياض

ما هي خدمات شركة الواحة شركة تعقيم مدارس بالرياض؟

أن شركة الواحة  لها باع طويل في مجال الخدمات، وتسعى دائمًا لتقديم اسلوب حياة افضل وأكثر امان لجميع العملاء، لذا فهي توفر كافة الخدمات الضرورية لتحسين الحياة مثل خدمات التنظيف والتعقيم وتنظيف الواجهات والسجاد والموكيت والكنب والمجالس وجلي البلاط وشفط البيارات وتسليك البالوعات وعزل الخزانات والأسطح وغيرها الكثير من الخدمات.

شركة تعقيم مدارس بالرياض
شركة تعقيم مدارس بالرياض

وأهم ما يميزها أنها توفر كافة تلك الخدمات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وبهذا تكون من الشركات التي تخدم الكثير من احياء الرياض:

في حالة رغبتك بالحصول على أي خدمة يمكنك التواصل معنا على الرقم 0571520618 وسنوفر لك جميع الخدمات بأفضل جودة ممكنة وأقل سعر وسرعة في الأداء.

اتصل الآن

شركة الواحة للخدمات المنزلية ت:0571520618

خدماتنا

شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618

تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!