تنظيف وعزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف منازل حي النخيل بالرياض

تنظيف وعزل خزانات بالرياض

تنظيف وعزل خزانات بالرياض خزانات المياه من أهم الأشياء, في المنازل والشركات والمدارس والكثير من الاماكن, لتخزين المياه بشكل دائم على مدار العام, للحصول على الماء في حالة انقطاع خدمة توصيل الماء الرسمية, لأن الماء من أهم العناصر الضرورية في حياتنا, فهو يستخدم للشرب والتنظيف وأشياء كثيرة أخرى في حياتنا, وهناك أنواع عديدة من الخزانات سواء كانت خزانات أرضية وعلوية, وخزانات صاج و خزانات بلاستكية وخزانات خرسانة مسلحة .

تنظيف وعزل خزانات بالرياض
تنظيف وعزل خزانات بالرياض

ما يميزنا فى مجال تنظيف الخزانات بالرياض

  • المصداقية والأمانة وسرعة في التنظيف .
  • متابعة العميل بشكل مباشر عبر الجوال .
  • عمالة وفنيين مدربين ومجهزين تحت إشراف مهندسين متخصصين, وذوي خبرة في مجال تنظيف جميع انواع الخزانات .
  •  يتم استخدام احدث الأجهزة المتطورة, الأمريكية والألمانية فى التنظيف .
  • يتوفر لدى شركتنا أحدث الأدوات, والتقنيات العالمية لكافة أنواع الخزانات .

أهم النصائح والإرشادات للمحافظة على خزانات المياه

  •  عند شراء خزان للمياه  تأكد أنه مصنوع من مواد, تساعد على عدم  نمو البكتريا والطحالب .
  • عند مغادرة المنزل لفترات زمنية كبيرة, من المهم تفريغ المياه من الخزان  .
  • للحفاظ على جودة المياه الموجودة في الخزان, قم بتفريغ المياه مرتين على الأقل قبل ملئه .
  • تنظيف حوائط الخزان والارضيات بشكل مستمر مرة كل أسبوع .
  • ينصح الخبراء بتركيب فلاتر على الصنابير الموجودة فى الخزان, لتنقية المياه من الشوائب .

تنظيف وعزل خزانات بالرياض

تنظيف خزانات بالرياض

لا يخلو منزل في المملكة من خزانات المياة, وذلك للعديد من الأسباب منها انخفاض ضغط المياه فى الادوار العليا, او بسبب انقطاع المياه بشكل مزعج, فيحرص السكان على وجود خزان مياه بالمنزل, للتأكد من توفر المياه النظيفة باستمرار, وتحت اى ظروف, وتحتاج الخزانات إلى رعاية خاصة للتأكد من نظافة المياه المستخدمة, ولمنع تكون الطحالب بها أو البكتيريا والفطريات, التي قد تسبب الأمراض للإنسان, وتجعل المياه غير صالحة للاستخدام البشري, لذلك يجب الاهتمام بالتنظيف الدوري لخزانات المياه, وهي عملية دقيقة تحتاج إلى خبراء, حيث ان استخدام نوع ضار من المنظفات قد يلوث المياه, ويجعلها غير صالحة للاستخدام, فلذلك يفضل اللجوء إلى خدمات الشركات العاملة فى مجال تنظيف الخزانات, وليس هناك افضل من شركة الواحة, افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض, حيث انها ولمدة عشرين عاما, تتربع على قمة الشركات العاملة فى مجال التنظيف, ولدينا افضل العمالة المدربة على تنظيف خزانات المياة, بمنتهى الكفاءة والسرعة, ولدينا الخبرة الكبيرة فى هذا المجال

تنظيف وعزل خزانات بالرياض
تنظيف وعزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعد شركة الواحة افضل شركة

تنظيف وعزل خزانات بالرياض , حيث يوجد لها باع طويل من الخبرة في هذا المجال, ونظرا لحساسية واهمية نظافة الخزانات حيث تحتاج الى عناية فائقة, حيث تتمتع السعودية بشمس قوية ودرجات حرارة مرتفعة مما يؤثر على الخزانات, وتظهر ريمه فوق المياه وتكاثر الفطريات و الشوائب والاتربة, لذلك يجب ان يتم تنظيف الخزانات بشكل دورى حفاظا على صحة الإنسان .

تنظيف وعزل خزانات بالرياض

افضل شركة صيانة خزانات بالرياض

تعد شركة الواحة افضل شركة صيانه خزانات بالرياض, نظرا لخبرة شركة الواحة الطويلة ووجود خبراء فنيين, مع فريق العمل فأنه يقوم بفحص الخزان للتأكد من عدم وجود مشكلة في المواسير, وعمل صيانة شاملة وإصلاح التسربات حيث قد تتعرض الأجزاء الملحقة بالخزان للضرر والتلف, مع مرور الوقت والذي قد يكون في شبكة السباكة المتصلة بالخزان, أو وجود تشققات في أماكن خفية من الخزان والتي لن يستطيع اى شخص اكتشافها, الا شخص متخصص وفني, ويتم العمل على تنظيف الخزانات وصيانتها بالتفاصيل التالية .

  1. يتم بدء العمل في تنظيف الخزانات, عن طريق تفريغ الخزان تماما من المياه .
  2. ليقوم الفني بتقدير حالة الخزان, لمعرفة المواد التي يحتاجها تنظيف الخزان, فيجب أن يتأكد الفني هل يوجد عفن أو طحالب, او صدأ في جسم الخزان, ليقوم باختيار المنظفات المناسبة والمعدات, وطريقة التنظيف المثلى .
  3. ثم يقوم بالنزول في الخزان بعد ارتداء الملابس الواقية .
  4. ويتم البدء في عملية التنظيف, باستخدام الأجهزة القوية لفرك جدران وارضيات الخزان جيدا, مثل ماكينة الفاكيوم وطلمبات المياة الغاطسة ذات الضغط العالى .
  5. ثم يقوم الفنى بالعمل اليدوي, للتأكد من تنظيف الثنيات وحواف الخزان من الداخل جيدا .
  6. ثم يتم ملء وتفريغ الخزان, لتنظيفه وشطفه من القاذورات والمنظفات .
  7. ثم يقوم الفني بالنزول للخزان مرة أخرى, للتأكد من تنظيفه جيدا وعدم احتياجه للتنظيف مرة اخرى .
  8. ثم البدء بتطهيره وتعقيمه بالمواد المناسبة المصرح باستخدامها من وزارة الصحة, مثل هيبوكلوريت كالسيوم بتركيز 65%, وهيبوكلوريت صوديوم بتركيز 15% .
  9. ثم يتم شطف الخزان مرة أخرى بالمياه الجارية, ثم يتم ملء الخزان بالمياه وغلقه لبدء استخدامه .
  10. تقوم الشركة بتقديم خدمة تنظيف الخزانات بالرياض, بارخص الاسعار الموجودة في الرياض, مقارنة بالشركات الأخرى, مع تقديم خدمة جيدة, تضع الشركة في مصاف الشركات الاولى, في مجال تقديم خدمات التنظيف بالرياض, كما أن هناك العديد من العروض التي تقدمها الشركة, على مدار العام, وفي المناسبات والأعياد الدينية والقومية بالمملكة .

وتقدم شركة الواحة خدمة متابعة وإجراء فحوصات لمياه الخزانات, وذلك بشكل دوري للتأكد من صلاحية مياه الخزان, ونظافته بعد تنظيف وتعقيم الخزانات .

  • اختبار لقياس نسبة الكلور الحر في مياه الخزانات .
  • اختبار نسبة الاملاح في المياه .
  • اختبار درجة الحموضة والقلوية بالمياه .
  • اختبار نسبة العكارة .

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعتبر شركة الواحة أفضل شركة تنظيف وعزل خزانات بالرياض , وذلك للخبرة الطويلة في هذا المجال, وقائمة طويلة من العملاء الذين قمنا بخدمتهم, وإنجاز العمل بأفضل صورة ممكنة, حيث تقوم شركة الواحة بتوفير كافة سبل إنجاز العمل, بطريقة سريعة وكفاءة عالية, لن تجدها في شركة اخرى .

تنظيف وعزل خزانات بالرياض
تنظيف وعزل خزانات بالرياض

انواع خزانات المياه

يعتبر خزان المياة مكان لتجميع المياه الصالحة للاستخدام البشري, بحيث يستطيع المحافظة على خواص المياه الكيميائية والطبيعية, وهناك العديد من أنواع الخزانات على حسب مكان الخزان والمادة المصنوع منها .

  • الخزانات الأرضية والخزانات العلوية, وذلك حسب مكان الخزان اذا كان اسفل المنزل أو اعلى سطح المنزل .
  • وهناك خزانات مياة مصنوعة من الخرسانة, او الصاج او الالياف الزجاجية أو البلاستيك .
تنظيف وعزل خزانات بالرياض
تنظيف وعزل خزانات بالرياض

تنظيف وعزل خزانات بالرياض

طريقة تنظيف خزانات المياه

  • اولا يتم تفريغ الخزان من المياة تماما, وايضا تفريغ المواسير من المياه, عن طريق غلق محابس المياه الخاصة بالخزان, وافراغه من المياه وفتح الحنفيات لإفراغ المواسير تماما من المياه .
  • ثانيا يقوم الفنى بالنزول الى قاع الخزان, وذلك بعد أن يقوم بلبس ملابس واقية بلاستيكية, ثم يقوم بازالة اى قاذورات وأتربة أو طحالب ويقوم بتجميعها وإلقائها خارج الخزان, ثم يقوم باستخدام مواد تنظيف آمنة لغسل جدران الخزان وأرضيته, باستخدام فرشاة مخصصة, ثم يقوم بشطف المواد المنظفة أكثر من مرة للتخلص منها تماما, ثم يتم تعقيم الخزان باستخدام ملعقة من الكلور لكل 200 لتر من المياه, وتترك فى الخزان لمدة ساعة كاملة, ثم يشطف مرة أخرى, ثم يقوم بفتح محبس المياه لملء الخزان مرة أخرى .

اتصل الآن

تنظيف وعزل خزانات بالرياض

ارخص شركة تنظيف وعزل خزانات بالرياض

عند اتصالك سوف تجد العديد من العروض والتخفيضات, التى تجعل من اسعارنا اقل بكثير من الاسعار الموجودة فى الشركات الأخرى, ونقدم احسن خدمات, وذلك لحرص الشركة على تدريب الفنيين باستمرار, على أحدث طرق وأساليب تنظيف الخزانات, بمختلف أنواعها, كما أنها تحرص على استيراد أفضل أنواع المنظفات, والمواد المعقمة للمياه والخزانات, التي تمنع تكون الطحالب بالمياه والبكتيريا والفطريات, وتكون أيضا آمنة و بنسب معينة حتى لا تضر الإنسان, فقط اتصل بنا تجدنا على مدار اليوم, للرد على استفساراتك وتحديد مواعيد تقديم الخدمة, ولدينا فريق من خدمة العملاء لخدمتكم على مدار اليوم, لتلقى الشكاوى والمقترحات من العملاء, والعمل على حلها فى اسرع وقت ممكن للحرص على رضاء العميل .

اتصل الآن

شركة تنظيف خزانات مجربة

شركة الواحة افضل شركة تنظيف وعزل خزانات بالرياض , قامت على مدار 20 عاما بتقديم خدماتها لالاف العملاء, الذين قاموا بتجربة خدماتنا واصبحوا من عملائنا الدائمين, وتستطيع عزيزى العميل معرفة اراء العملاء فى خدماتنا, على مواقع التواصل الاجتماعى, حيث انهم يقيمون خدماتنا باعلى التقييمات, ويرشحون شركتنا للاهل والاقارب والاصدقاء للتعامل معنا, فنحن نقدم خدماتنا بمنتهى الامانة حتى نحوز على ثقة عملائنا .

تنظيف وعزل خزانات بالرياض

تحرص شركة الواحة على ان نستخدم افضل مواد التنظيف والتعقيم, والتى يتم استيرادها خصيصا من الخارج, والتى تتوافق مع أقرته منظمة الصحة العالمية, من حدود بحيث لا تسبب اى ضرر خاصة مع حساسية التعامل مع الخزانات, والتي يشرب منها الإنسان ولذلك حرصت شركة الواحة, على استخدام الماء المضغوط القوى, الذى يساعد على ازالة اى عوالق في المواسير من والى الخزان, ويتم تنظيف الخزان بالكامل م استخدام مواد التنظيف المتخصصة, غسل الخزان بالكامل بشكل يدوي من الداخل والخارج والغطاء والجوانب, ويتم استخدام الكلور المطهر بنسبة تركيز واحد كوب الى عشر اكواب من الماء, ويتم غسل الخزان جيدا لقتل جميع الميكروبات, ومن ثم نستخدم ماكينة الغسيل بالضغط, للتخلص من جميع آثار الكلور ويتم غسل الخزان مرة أخرى, بسوائل التنظيف ويتم شطف الخزان جيدا بالماء وبعد الشطف الجيد يتم إعادة ملء الخزان

تنظيف وعزل خزانات بالرياض

خدماتنا

شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618 تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!