شركه مكافحه صراصير بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض حي الربيع 

 شركه مكافحه صراصير بالرياض

 شركه مكافحه صراصير بالرياض ،يعد الصرصور حشرة منتشرة في العالم ككل وبأنواع مختلفة، وهي تسبب مشكلة كبيرة ومزعجة في أماكن انتشارها.

وهنا ظهرت الحاجة للاستعانة بشركة متخصصة لحل مثل هذه المشاكل ومواجهتها بالطريقة الصحيحة، فالصرصور يتكاثر بسرعة وليس من السهل القضاء عليه وإيقاف انتشاره،،،.

فإذا كنت ممن يعانون من هذه المشكلة يمكنك أخذ استشارة من شركة الواحة فيما يخص هذا الموضوع لتحديد عمق المشكلة وكيفية حلها.

 شركه مكافحه صراصير بالرياض
شركه مكافحه صراصير بالرياض

هل وجود شركه مكافحه صراصير الرياض مهم؟

في هذه المقالة سنطرح معلومات عامة عن أنواع الصراصير وكيفية مكافحتها والقضاء عليها، وفي نهاية المقالة تستطيع تقييم خطورة الوضع وأخذ القرار فيما

إذا كنت تريد التواصل مع افضل هذه الشركات شركة الواحة لمكافحة كافة انواع الحشرات وعلى رأسها الصراصير،

أو أنك تستطيع تولّي الأمر بنفسك مع وجود صعوبات في التعامل الفردي مع مثل هذه المشكلات حيث تنفرد الشركات بالكثير من المعدات والاجهزة ومبيدات الرش للقضاء على الصراصير في اي مكان بمنزلك.

شركه مكافحه صراصير بالرياض

هل الصرصور كائن قوي؟

يستطيع هذا الكائن التّكيف مع العديد من البيئات المحيطة، وقد تتساءل ماذا لو لم يجد الصرصور شيئا ليأكله؟

ستفاجئك الإجابة بأن الصرصور قد يعيش بلا أي طعام وأي استهلاك للمواد الغذائية لأكثر من شهر!

، يبحث الصرصور الجائع عن أي شيء لأكله ويمكنه العيش على بقايا المواد العضويّة كالشعر مثلا،،،

( الأظافر أو حتّى الورق والكرتون المقوّى )وأي شيء يمكنه العثور عليه للبقاء على قيد الحياة.

هل تساءلت يوماً لم تجد الصرصور في الحمامات والمغاسل والأماكن الرطبة كالقبو مثلا؟

الصرصور يموت بعد أسبوع فقط في حال لم يحصل على الماء ليكمل دورة حياته

ولذلك فإنك غالباً ما تجد الصراصير وبيوضها في هذه الأماكن الرطبة، فالصرصور يبحث عن أماكن تضمن استمرارية دورة حياة بيوضه حتى

ولو كان على وشك الموت، رغم ذلك يمكننا القول أن الصرصور يعيش لفترة طويلة بدون ماء، فالأسبوع ليس فترة قصيرة أبدا حيث يمكن لهذا الكائن وضع مئات البيوض في هذه الفترة التي قد نراها قصيرة.

شركه مكافحه صراصير بالرياض

كم المدّة التي قد يعيشها الصرصور؟

ربّما سألت نفسك قبل أن تتواصل مع شركه مكافحه صراصير الرياض أو مع شركة الواحة عن المدّة التي قد يعيشها الصرصور فربّما يمكننا انتظار موتها فقط!

لكن يؤسفني إخبارك أن هذا الكائن يتمتع بمتوسط عمر يتراوح بين أربعة أشهر ليصل الى عام كامل!

وهي مدة طويلة كافية لتعرض منزلك لاجتياح هذه الحشرة بسبب تكاثرها بسرعة كبيرة.

كما أن متوسط عمر الصرصور بناء على شركه مكافحه صراصير الرياض يكون حسب نوعه

فبعض الأنواع تعيش لفترات أطول نتيجة تكيفها مع الظروف المحيطة، مثلاً الصرصور المخطط البني قد يعيش لمدة تتراوح من أربعة أشهر لعشرة أشهر، والصرصور الشرقي قد يعيش من أربعة أشهر لستة أشهر،

أما الصرصور الأمريكي قد يعيش لمدة تصل إلى عام كامل، أما الصراصير من النوع الألماني فهي تعيش لمدة تصل من مئة الى مئتين يوم فقط، وبشكل عام تعيش إناث الصراصير لمدة أطول من ذكور الصراصير البالغة. وحتّى في حال حدوث انفجار نووي فإن نجاة أحد هذه الصراصير يضمن استمرارها بسبب قدرتها على التكاثر في ظروف مختلفة،

وسيفاجئك معرفة ان الصراصير موجودة منذ حوالي 300 مليون سنة، حيث أن هذا الكائن يستطيع العيش حتى بوجود اقل كمية اوكسجين في البيئة التي يعيش بها كما أنه قادر على التنفس من خلال جلده.

اتصل الآن

إتصل الآن 0571520618
شركة تنظيف منازل✔ شركة تنظيف سجاد ✔ شركة تنظيف كنب ✔ شركة تنظيف موكيت ✔ شركة تنظيف خزانات ✔ شركة مكافحة الحشرات ✔ شركة تعقيم ✔ شركة طارد الحمام في جميع مناطق الرياض ✔

 شركه مكافحه صراصير بالرياض
شركه مكافحه صراصير بالرياض

أماكن عيش الصراصير وفق شركه مكافحه صراصير الرياض

لا يمكنك الحكم على أماكن انتشار الصراصير في منزلك قبل معرفة نوع الصرصور بالتأكيد، لأننا نجد أن نوع الصراصير تعيش في كل مكان حرفيّاً وتتكيّف مع بيئات مختلفة كليّاً ويمكنك معرفة نوع الصراصير المتواجدة في منزلك باستشارة شركة الواحة أو بمساعدة من أحد المختصين في مكافحة الآفات والحشرات لكن إليك بعض الاحتمالات التي قد تساعدك في معرفة أماكن تواجد الصراصير وأعشاشها في منزلك لبدء مكافحتها بوعي، كما ذكرنا سابقاً فإن أماكن تواجد اعشاش الصراصير تعتمد بشكل كبير على نوع الصرصور.

على سبيل المثال: الصراصير من النوع الشرقي قد تظهر في فتحات التهوية وبين جذوع الأشجار المتعفنة والخشب المتعفن وقد تجدها في أنابيب الصرف او في مناطق جمع القمامة، بينما الصراصير من النوع الألماني او الأسترالي وأنواع أخرى فقد تجدها بالقرب من أنابيب الماء الساخن او الأماكن الدافئة وبالقرب من المدفأة، وقد تتفاجأ بها بأحد أدواتك الكهربائية فقد تكون متواجدة ضمن غسالة الصحون أو في أسلاك الثلاجة الخارجية وفي هذه الحالات لابد من الاستعانة بشركه مكافحه صراصير الرياض كشركة الواحة مثلاً لرش منزلك بأمان والتأكد من سلامة الأجهزة المنزلية والكهربائية وخلوها من هذه الحشرات لضمان سلامة أفراد المنزل من أي أمراض منقولة.

شركه مكافحه صراصير بالرياض

غذاء الصرصور الأساسي

قبل الاستعانة بشركه مكافحه صراصير الرياض قد ترغب في معرفة الأغذية التي تحبها الصراصير في محاولة جذبها للقضاء عليها إليك بعض الأطعمة التي قد يفضلها الصرصور على الرغم من أن الصراصير تأكل مختلف أنواع الأغذية، وتجدر الإشارة هنا أن الصراصير آكلة للحوم وتتغذى على البروتينات والبقايا العضوية للكائنات والحشرات وحتى النباتات والأشجار والنفايات العضوية المتحللة وقد يـتغذى الصرصور على أشياء غير قابلة للأكل حتى كالورق المقوّى كما أن الأطعمة الدهنية واللحوم  الحمراء أو البيضاء تجذب الصراصير بشكل كبير وحتى الأغذية النشوية كالبطاطس تجذب الصرصور بشكل كبير كما أن هناك بعض الأطعمة التي يفضلها الصرصور بشكل خاص على اختلاف نوعه مثل:

  • أطعمة الكلاب والقطط المنزلية
  • الأوراق والكتب والكرتون المقوّى
  • النّشويّات كالمعجنات والأطعمة الغنيّة بها
  • العضويات المتحللة كالشعر المتساقط مثلا والفضلات البشرية كالبراز والجلد الميّت

شركه مكافحه صراصير بالرياض

كيفية تكاثر الصراصير

تحزر شركه مكافحه صراصير الرياض من ان الصرصور هو حشرة تتكاثر بالبيوض، ويجدر الانتباه إلى أن الصرصور يعلم جيّداً أين عليه وضع بيوضه حيث أنه يضعها في أماكن تضمن استمرارية نسله كالأماكن الرطبة والمغاسل والزوايا حيث تقوم بلصق هذه البيوض بمادة لزجة في هذه الزوايا.

قد تتساءل عن شكل بيوض الصرصور لمعرفتها في حال رؤيتها في منزلك، تكون بيضة الصرصور على شكل كبسولة بحجم حبة اللوبياء أو الفاصولياء ويبلغ حجم البيضة من 5مم إلى 10مم، تتكاثر الصراصير في الوقت الذي تريده وتبقى حاملة بيوضها حتّى تجد المكان المناسب للصق هذه البيوض.

شركه مكافحه صراصير بالرياض

شكل فضلات الصراصير

إذا كنت تشكّ في وجود عش صراصير في مكان ما أو غرفة ما من منزلك، فيمكنك إيجاد أدلّة على ذلك من خلال ملاحظة وجود فضلات للصراصير في أحد الزوايا، أما كيف تبدو هذه الفضلات فهي تبدو كحبوب سوداء صغيرة بحجم حبوب الفلفل الأسود وتشبهها بالشكل أيضاً وستجدها حيث يتغذى الصرصور مباشرة في خزائن المطبخ أو قرب الزوايا.

شركه مكافحه صراصير بالرياض

لم تقوم شركه مكافحه صراصير الرياض بهذا العمل؟

تحدثنا بمعلومات عامّة عن الصرصور وأماكن تواجده، لكن لمَ كل هذه الجهود في مكافحته؟

الصرصور يعدّ آفة ضارة نظرا لما يحمله من فيروسات وبكتيريا ونظراً لدوره الكبير في نشر الأمراض ونقلها نتيجة عيشه في أماكن رطبة ومعرضة للجراثيم مثل المصارف والمغاسل والأماكن المتعفنة، كما أنها قد تؤدي لتلوث الطعام وإفساده ونشر الأوبئة في المناطق التي تنتشر بها بكثرة.

هل من الضروري الاستعانة بشركه مكافحه صراصير الرياض

إن الصراصير كائنات تعيش بمختلف الأجواء والبيئات وتستطيع التكيف بسرعة كما أنها تتحمل ظروفا قاسية جدا كقلّة الماء والطعام، كما أنها تتكاثر بسرعة كبيرة مهما كانت ظروفها، ولا ننسى أن استخدام مبيدات حشريّة غير مناسبة قد يزيد من مناعة هذه الحشرات ويصعب عليك عملية التخلص منها، ولكن عند الاستعانة بشركة الواحة سيكون من السهل التخلص من هذه الحشرات حيث أن شركه مكافحة الصراصير في الرياض

تكون مجهزة بالأدوات والتقنيات والمواد اللازمة للقضاء على أعشاش هذه الحشرات بشكل كامل ومتقن، عدا عن أنّ هذه الشركات تزودك بفريق عمل متخصص ومجهز للحفاظ على سلامة منزلك والقيام بمهمتهم بكل أمانة دون التسبب بأي أضرار لك او لأفراد أسرتك أو حتّى لأثاث منزلك، إذا كنت تعاني من هذه الحشرات في منزلك يمكنك التواصل مع شركة الواحة والحصول على استشارة فيما يخص هذا الموضوع وأخذ المعلومات الكافية عن عملية رش الصراصير التي تنوي القيام بها في منزلك.

 شركه مكافحه صراصير بالرياض
شركه مكافحه صراصير بالرياض

شركه مكافحه صراصير بالرياض

أفضل طريقة لرش الصراصير

تختلف طريقة رش الحشرات بحسب نوعها وتختلف أيضاً المواد المستخدمة في ذلك، وكل ذلك يتحدد بحسب الشركة التي تتعامل معها وتقديرها لحجم الانتشار الموجود كما أن شركة الواحة تزود عملائها بالعديد من الطرق للرش وبالتعامل مع مختصين في رش الصراصير للحصول على نتيجة مرضية للعميل وآمنة للاستخدام خلال الرش كما أن بعض الشركات تقدم خدمة الرش الدوري للمنازل أو المطاعم كل فترة للوقاية من انتشار الحشرات والصراصير والقضاء عليها في منزلك.

اتصل الآن

شركه مكافحه صراصير بالرياض

 شركه مكافحه صراصير الرياض

نحن شركة الواحة لرش الصراصير ندعوكم للتواصل معنا للحصول على خدمات متميزة وفعالة في مجال مكافحة الصراصير. فإذا كنتم تعانون من مشكلة وجود الصراصير في منزلكم، مطعمكم، مستودعكم، أو أي مكان آخر، فنحن نقدم لكم الحلول الفورية للتخلص من هذه المشكلة.

فريقنا مؤهل وذو خبرة عالية في مجال مكافحة الصراصير، ونحن نستخدم أحدث التقنيات والمعدات اللازمة لتوفير خدمات عالية الجودة لعملائنا. نحن نهتم بصحة وسلامة عملائنا، ولذلك نستخدم المبيدات الآمنة للإنسان والحيوانات الأليفة.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نضمن لكم خدمة عملاء مميزة، حيث نتواجد دائماً للاستماع إلى مشاكلكم والرد على استفساراتكم بكل احترافية وسرعة، ونحن نعمل على تقديم النصائح والإرشادات اللازمة للحفاظ على بيئة نظيفة وخالية من الصراصير.

لذا، إذا كنتم تبحثون عن شركه مكافحه صراصير الرياض موثوقة وذات جودة عالية في مجال مكافحة الصراصير، فلا تترددوا في التواصل معنا. سنكون سعداء جداً بتقديم الخدمات المطلوبة لكم، وتوفير الحلول الفورية لمشكلة وجود الصراصير.

اتصل الآن

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!