شركة عزل اسطح بحي الندى

شركة عزل اسطح وتربروف بالرياض 

شركة عزل اسطح بحي الندى

شركة عزل اسطح بحي الندى من افضل شركات العزل حيث لدينا افضل فريق مدرب في هذا المجال.

تتمي

شركة عزل اسطح بحي الندى
شركة عزل اسطح بحي الندى

ز بتوفير أفضل مواد العزل التي تعطي صلابة وعمر أفتراضي أطول للمبنى، كما تتميز بالدقة في تنفيذ العمل الموكل إليها في الوقت المحدد مع العميل، كما تحرص شركتنا على توفير أرخص الأسعار التي لا يمكن منافستها مع الشركات الأخرى.

شركة عزل اسطح بحي الندى

افضل شركات العزل بحي الندى

العزل اصبح من ضروريات الحياة فى الأونة الأخيرة ،خاصة فى المناطق شديدة الحرارة.معنا استمتع بحياتك فى ظل مكان معزول تماما عن البيئة الخارجية من رطوبة وحرارة.

شركتنا هى الافضل فى مجال العزل بمنطقة حي الندي بسبب مايلى:

  1. أمهر أيدي عاملة مدربة خصيصا في مجال العزل بانواعة، وفنيين وخبراء مجهزين ومدربين أيضا  لتقديم أفضل خدمات عزل الأسطح .
  2. لذا فلا تتردد عميلي وتواصل مع شركتنا لأن الثقة لن تجدها إلا من خلالنا والمصداقية في القول والفعل .وتقديم الخدمة التي ترضيك لن تجدها إلا من خلال شركتنا.
  3. استوردنا أفضل مواد العزل العالمية والعالية الجودة حتى تضمن خدمة عزل خالية من أي أخطاء.
  4. كشف تسربات المياة بحي الندى تخلصك من مشاكل تسريبات المياة بدون تكسير .بإستخدام احدث اجهزة عالمية دون إحداث اى فوضى بالمكان.
  5. تلتزم شركتنا أفضل شركة عزل أسطح بكافة المواصفات القياسية الواجب توافرها في المواد العازلة .
  6. لتقديم خدمة على مستوى عالي من الاحتراف والخبرة لعملائها الكرام .
  7. نقدم لكم افضل الأسعار لعمليات عزل الاسطح ،مقارنة بالشركات الاخري,والكثير من العروض والخصومات والتخفيضات الموجودة لدينا فقط, لذلك نحن نعتبر من افضل الشركات الموجودة في مجال عزل الاسطح,يمكنك التواصل معنا بشكل سهل وبسيط جدا. وسنقوم بإتمام جميع الأعمال التي تطلبها في اسرع وقت ممكن.

  شركة عزل اسطح بحي الندى

اتصل الآن

 مميزات شركة عزل اسطح بحي الندى

  1. يتم وضع مواد العزل تحت الاختبارات للتأكد من أنها غير سامة ولا تؤثر على صحة الإنسان، وتوفر العزل الطبيعي ايضا حيث تكون نسبة المواد الكيميائية فيه قليلة جداً، ومن المواد الشائعة التي يتم استخدامها في العزل الحراري هي البيرلايت حيث يتم فرد هذه المادة على الأسطح وتقوم بعكس الحرارة الساقطة عليها.
  2.  نستخدم رقائق اسفلتية وشرائح اسفلتية ومادة البيوتومين والالواح الصلبة المعدنية ،مثل الرصاص والحديد والالومنيوم والاستايل استيل .ونقدم اجود خدمة فى مجال العزل بالدهان وهو الايبوكسى.
  3. لدينا حرفيين ومهندسين يعملون بدقة طوال مراحل العمل فى مجال الايبوكسى.
  4. تعاملت شركة عزل اسطح  في حي الندي مع أكبر شركات العزل الأوربية. لتستفيد من خبرتها في مجال العزل. وتم الوصول إلى مادة البيتومين وهذه المادة محفوظة في صفائح ويتم تثبيتها على الأسطح المبلطة ، باستخدام حرارة الغاز ويكون بمثابة عازل حراري ومائي، وهناك نوع عزل أخرى يسمى الزجاج المائي حيث يتم خلط هذه المادة في الماء وبعد ذلك يتم رشها على الأسطح. بواسطة أجهزة الرش وفي الكثير من الأحيان يتم خلط مواد العزل بالمواد الخرسانية الإسمنتية التي تعمل على تقوية رابط مواد العزل وبالتالي منع تسرب المياه.

شركة عزل اسطح بحي الندى

شركة عزل فوم بحي الندى

عازل الفوم هو عازل مائي وحراري بنفس الوقت.لأنة يستخدم لعزل الشينكو للوقاية من حرارة الشمس الحارقة في الصيف والوقاية من مياة الامطار الغزيرة في الشتاء.الاهم من ذلك كلة تصلح مادة عزل الفوم لنوعيات الأسطح غير الأسمنتية والمقصود بها الهناجر والشينكو والمستودعات، وكافة اسطح المصانع والشركات الصناعية التى تعمل فى مجال التصنيع. تقوم شركة عزل فوم بحي الندى  بعزل الاسطح لكي تقاوم تسرب المياه والابتعاد عن درجات الحرارة المتعددة ،التي تنتج من الطقس.حيث  تتعرض أسطح منازلكم للكثير من العوامل الجوية التي تتغير من وقت لآخر، ويكون لها تأثير سلبي على الأسطح. تؤدي لانخفاض صلابة السطح وينتج عنها العديد من المشاكل للمباني. يتم القيام بعزل الاسطح بمادة الفوم، الذي يعتبر من أهم وأفضل المواد المستخدمة في العزل.

مهندسين متخصصين في مجال عزل الفوم .

كما تضم الشركة أكفاء فريق عمل مختص بالقيام بمهام العزل بأنواعها المختلفة.

وليس عزل فوم فقط، فالشركة تحرص على القيام بعزل الخزانات، والعزل المائي، والعزل الحراري، وكشف تسربات المياه .

شركة عزل اسطح بحي الندى
شركة عزل اسطح بحي الندى

خدمات كشف تسريبات بحي الندى

فصل الشتاء تهطل فيه الأمطار بكثرة، تبدأ أسطح المبانى، بالتأثر بشدة من تراكم تلك المياه الناتجة عن هطول الامطار.

حيث يتسبب تراكم المياه عند تجمعها على تلك الأسطح، في حدوث تشققات ما يتسبب في حدوث الرطوبة، وتسرب المياه داخل المنازل . ويتم تحديد أنسب منتج لعزل الأسطح، وفقًا لنوعية وحالة السطح، وكذلك نوعية تشطيب أرضية السطح. 

شركة كشف تسربات المياة لديها متخصصون في الكشف عن تسربات المياه بدون تكسير ومعالجتها .

مع ضمان الإصلاح لعدم ظهورها مره اخري. ثم نقوم باختبار خطوط مياه التغذية من احدى المحابس للخط البارد والخط الحار.

كما نقوم بفحص الخلاطات والارضيات والصرف والبانيو وكرسي الحمام والبلاعة.

والكشف والتحديد عن مصدر المشكلة بالجهاز اللإكتروني من خلال الفني المتخصص لدينا.

تعمل شركتنا علي كشف تسربات المياه إلكترونيا ومعرفة السبب وراء التسريب .
ومعالجة الأضرار الناتجة عنها مع ضمان الاصلاح بأحدث الأجهزة الإلكترونية.
شركة عزل اسطح بحي الندى

خدمات عزل حرارى

يشير العزل الحرارى إلى جميع نظم العوازل والعمليات التي تحد من التبادل الحراري بين حجرات ذات درجة حرارة مختلفة. العزل الحراري في المباني يصمم أساسا لاحتواء الحرارة داخل المباني في البلاد الباردة، ومنع دخول الحرارة إلى المبنى في البلاد الدافئة. ويتم ذلك العزل الحراري باستخدام مواد لها خواص عازلة للحرارة.بحيث تساعد على الحد من تسرب وانتقال الحرارة من خارج المبنى إلى داخله صيفاً، ومن داخله إلى خارجه شتاءً. تحقق طرق البناء المتوافق كفاءة عالية في العزل الحراري مثل التربة المدكوكة والأكياس الرملية والصوف.

شركة عزل اسطح بحي الندى

افضل شركات العزل بحي الندى

تستخدم  شركة عزل اسطح بحي الندى فى العزل الحرارى عزل الفوم وهو اجود انواع العزل الذى يستخدم فية مادة البولى ايثيلين وهو يمنع وصول الحرارة الى الغرف. معنا بامر اللة ستحصل على اجود خدمة نجعل بيتك معزول تماما عن كل عوامل البيئة والتعرية من رطوبة وحرارة. تشققات الاسطح تسبب تسريب المياة  الى الدور الذى يلية والرطوبة ،التى تتسبب فى نزع الدهان من على الجدران ونشر الحشرات والسوس فى كل انحاء البيت ومن هنا انتشار الامراض والطفيليات. نقدم  ارخص الاسعار بالمقارنة بالشركات الاخرى لدينا احدث معدات مستوردة من الخارج .نحن افضل شركة عزل بالمملكة نقدم خدمة متميزة فى كل انواع العزل. عزل مائى وعزل حرارى وعزل بالدهان وهو الايبوكسى لدينا فروع فى كل انحاء المملكة اتصل بنا نصلك فى الحال اينما كنت.. شركة عزل الاسطح بحي الندى تقدم لكم افضل خدمات العزل الحرارى والمائى شمال الرياض  وما يجاورها. تاريخنا الطويل فى مجال عزل الاسطح جعل الجميع يستعين بنا وامانتنا التى نتصف بها .

شركة عزل اسطح بحي الندى

اسعار شركة عزل بحي الندى

شركة عزل اسطح حي الندي تقدم خصومات للمنشآت الكبيرة مثل المصانع حيث نقوم بتدعيم الاعمدة و الاسقف التى تآكلت من الصدا بسبب مياة الامطار.

عندما تتصل بما يستقبلك موظف الاستقبال .

ويرسل اليك احد المندوبين لتعين المكان وتحديد المشكلة التى يعرضها عليك .

ويحدد العزل المناسب لك كيميائى او مائى اوحرارى وعزل دهان .

ويقوم فى الحال بارسال العمالة اللازمة لاتمام العملية .وبعدها بامر اللة ستحصد اجود نتائج على الاطلاق وتستعين بنا فى عزل اى منشاءة تخصك.

تقدم شركة عزل خزانات خدمة جيدة لعزل الخزانات لحماية الاسطح من تسريب مياة الخزانات.

شركة عزل الخزانات في حي الندي

عزل الخزان اهم خطوة لعدم منع التسريب من والى الخزان .و لحماية مياة الخزانات من تسربات مياة الصرف الصحى والمياة الجوفية .

الخزانات الارضية نقوم بعمل عزل ايبوكسى لها فمعنا لاتقلق نحدد المشكلة .

اولا ثم نقدم الحل المناسب ، اتصل بنا فى الحال ولا تتردد. تقدم  شركة عزل اسطح بحي الندى خدمة عزل مائي لخزانات المياه المختلفة الأنواع .

خاصة الخزانات الإسمنتية والفيبر جلاس حيث يسهل عملية رش مادة الفوم على الجدران الخارجية والداخلية للخزانات. كما نوفر أفضل طرق عزل مائي للمسابح الخاصة والعامة المتاحة في النوادي العامة وصالات حي الندىات الخاصة. لاتقلق عزيزى العميل. نقدم  شركة عزل خزانات في حي الندي اسعار تناسب الجميع لا يهمنا سوى راحتك ، مدونة اعمالنا فى كل مدن المملكة تتحدث عنا اتصل الان ولاتتردد.

اتصل الآن

عزل مائى بحي الندى

المياه التي تتجمع على الأسطح لفترة طويلة ينتج عنها التشققات وتتأثر خرسانة المبنى بالسلب، بالإضافة الى أن هذه المياه ينتج عنها رطوبة التى بدورها ينتج عنها الكثير من المضاعفات داخل المنزل .

وتؤدي إلى تشوه كبير وواضح في مظهر البناء بالداخل والخارج .

يتضاعف المجهود لإصلاح المبنى وإخفاء العيوب وهذا سيكلف صاحب المبنى أموال طائلة.

لكن يمكن تجنب هذه الأمور من خلال الاهتمام بعملية العزل المائي للمبنى .

وإن كنت تفكر باتخاذ هذه الخطوة فنحن أفضل شركة عزل ايبوكسي وأسعارنا في متناول يد الجميع.

تقدم  شركة عزل اسطح بحي الندى خدمة عزل مائي لأسقف الحمامات والمطابخ .

لانة يتم عزل السقف قبل بداية تركيب السيراميك وأطقم الحمامات. حيث نمنع تسرب المياه إلى أساس المبنى وجدرانه، كما تقدم خدمة عزل مائي لخزانات المياه المختلفة الأنواع خاصة الخزانات الإسمنتية والفيبر جلاس .

لأنة يسهل عملية رش مادة الفوم على الجدران الخارجية والداخلية للخزانات.

شركة عزل اسطح بحي الندى

توفرشركتنا شركة عزل بحي الندى أفضل طرق عزل مائي للمسابح الخاصة والعامة المتاحة في النوادي العامة وصالات حي الندىات الخاصة، حيث نهتم بصيانة وتصليح المباني ضد عيوب تسربات المياه من خلال استخدام أفضل مواد العزل المائي التي نوفرها وهي مادة الفوم التي لها صفات وخصائص فائقة الجودة.

شركة عزل اسطح بحي الندى
شركة عزل اسطح بحي الندى

خدمات عزل رول بحي الندى

شركة عزل بحي الندى من أهم الشركات التي تعمل في العوازل المائية والحرارية منذ سنوات طويلة،.لأنها تقوم بأعمال العزل بآفضل التقنيات الحديثة.

تمتلك الشركة فريق متخصص يقوم بعملية عزل الرول، حيث يتم اختيار أفضل أنواع رولات العزل.

و التي تعمل على حماية الأسطح من تسربات المياه.

ثم تقدم الشركة خدمة خاصة في عزل المسابح وخزانات المياه التالفة باقل الاسعار الموجودة بالسوق السعودى.

كما نقوم بعمل عزل مائي للأسقف والأسطح.

علاوة على ذلك نوفر خدمة عزل حراري لجميع جدران وأبواب ونوافذ المبنى بشكل يمنع تسرب الحرارة داخله.

كما نوفر خدمات العزل الصوتي حيث نحميك أنت وعائلتك من الضوضاء والصوت العالي حولك.

نقوم بعزل استوديوهات الصوت والورش الكبرى لمنع انتقال الصوت للخارج، كل هذه الأعمال نقوم بتنفيذها بشكل كامل وتام .وذلك من خلال توافر عدد من المعدات والطرق الحديثة للقيام بعمل عزل الفوم والمواد الأخرى.

وخدماتنا المتميزة نقدمها باقل الاسعار لاننا نهدف فى المقام الاول الى راحة عملاؤنا الكرام .

اترك لنا مهمة حمايتك من اخطار التسربات ،ومن الحرارة اتصل لابنا الان ولا تتردد ، وستجد كل شىء يسرك ولن تندم ابدا.

شركة عزل اسطح بحي الندى

ماهى مراحل عزل السطح مع شركتنا؟

تعد أولى خطوات عملية عزل سطح المبنى هي إزالة بلاط الأسطح الحالي وإزالة الرمال والمخلفات.

وتنظيف الأرضية الخرسانية جيدًا، وإزالة الحديد الموجود أو ثنيه وتعديله .

ليكون على مستوى السطح وكي لا يجرح أو يقطع طبقات العزل.

  • قبل اى شىء يتم فحص السطح بشكل جيد والتأكد من عدم وجود أي شروخ تعيق عملية العزل وإصلاحها بمادة صلبة .
  • بعد ذلك يتم عمل ما يسمى “رقبة زجاجة أو رقبة إزازة” وهي عبارة عن إنحناء عند إلتقاء الأرضية بالحائط .و يتم عمله بالمونة الأسمنتية بشكل دائري (بزجاجة قطرها 7 سم تقريبًا) ليمر عليها دهان البيتومين بسلاسة. دون أن يتكون خط فاصل ضعيف بين الأرضية والحائط يسبب تسريب للماء.ويستمر الدهان على الحائط حتى ارتفاع 20 أو 30 سم تقريبًا.
  • ثم تأتي بعد ذلك أولى مراحل العزل عن طريق تغطية السطح بالمياه .ثم البدء في عملية العزل الكيماوي، عن طريق دهان المادة العازلة الأسمنتية “وهي عبارة عن جيركن أكليريك وشيكارة بودر”.
  • بشكل طولي في اليوم، ثم بشكل عرضي في اليوم التالي.
  • أو تطبيق العزل عن طريق تسخين لفائف الممبرين وفردها على السطح المراد عزله وبواسطة الضغط عليها برولات حديدية (درداقة) .تثبت على السطح المعزول.
  • ويراعى عند وضع طبقة المونة أن يتم فردها على السطح من أعلى لأسفل بنسبة ميل خفيفة.
  • تسمح لمياه السومانى المتراكمة النزول بشكل انسيابي على مكان تصريف المياه.
  • فى الختام تعد أهم خطوة بعد الانتهاء من عملية العزل هي خطوة اختبار المياه،.وذلك عن طريق غمر السطح بالمياه وتركها لفترة قصيرة .
  • للتأكد من عدم وجود أي شقوق أو ثقوب في الطبقة العازلة.

خدماتنا

شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618 تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!