ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة لحام خزانات الفيبر جلاس حي الواحة

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة الواحة هي ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض يتم تطبيق طريقة غسيل وتنظيف الخزانات وتعقيم الخزانات للقضاء على جميع أنواع البكتيريا والفطريات. ومن أهم أهداف شركة تنظيف خزانات بالرياض إنشاء علاقة الثقة بين الشركة والعملاء من خلال تقديم خدمات عالية الجودة. ولذلك يتم التعامل بكل جديد حتي يتماشى مع أحدث التقنيات، مما يجعلنا افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض  لتنظيف الخزانات وتعقيمها.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض
ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعد شركة تنظيف خزانات بالرياض واحدة من افضل الخزانات بالرياض كما تتعدد الخدمات بها من حيث التعقيم و التطهير لتجنب كافة الاوساخ و الفطريات. ذلك للتأكد من خلوها من أي من الجراثيم و البكتريا الضارة بصحة الانسان. وما يجعلنا من افضل شركات تنظيف خزانات بالرياض اننا لدينا خطط مميزه نقوم بتنفيذها للقيام بعملية تنظيف صحيحة ومنها:

  • التنظيف: التنظيف جيدا و القضاء علي كافة الأوساخ والقاذورات. شركة عزل خزانات بالرياض
  • التطهير: التخلص من كافة البكتيريا والفطريات المترسبة نتيجة تخزين المياه.
  • التعقيم: الحفاظ على مياه الخزان نظيفة لأطول فترة ممكنة فمن المعروف أن خزانات المياه لا يتم ترشيحها داخل المنازل أو الفيلات لتنقية المياه قبل دخولها الخزانات.

خزانات المياه غالبا ما تصل محملة بأطنان من الغبار والملوثات مما يساعد في ظل وجود أجواء مغبرة داخل مدينة الرياض. وفي بعض الأحيان، يتسبب العملاء عن غير قصد في جعل الخزانات متسخة بسبب عدم وجود اغطية محكمة الإغلاق أو في بعض الأحيان يتم ترك الخزان مفتوحًا ، مما يؤدي إلى:

  • تراكم الكثير من الغبار والأوساخ علي جانب أرضيات الخزان.
  • يساعد الغبار والحرارة داخل الخزان علي تكوين البكتيريا والفطريات على أرضيات وجوانب الخزانات
  • في الغالب تختلط المياه بالغبار والبكتيريا الضارة مما يؤثر علي صحة الانسان ويسبب الكثير من الامراض
  • يتم ارسال متخصصون في التنظيف الدوري للخزانات سواء فوق أو تحت الأرض مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر للتأكد من ان الخزان نظيف تماما.شركة عزل اسطح بالرياض

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

طريقة تنظيف وغسيل العبوات بالرياض

تكمن طريقة تنظيف خزانات المياه على معيار الخزان. حيث ان طريقة تنظيف الخزانات تحددها طبيعة وجوده اما في الطابق السفلي أو فوق الأسطح، وتسمى بالخزانات الأرضية او الخزانات العلوية.

خزانات المياه العلوية: في البداية، نقوم بتنظيف خزانات المياه العلوية وهذا غالبًا ما يكون أكثر أهمية وأفضل للتنظيف. لأن حرارة الماء الراكد تخلق نبات الكلوروفيت على حواف الخزان. مما يسبب العديد من الأمراض وحالات التسمم، لذلك يجب تنظيف خزانات المياه من وقت لآخر كل 6 أشهر علي الأقل.

الخزان تحت الأرض: ترجع أهمية التنظيف إلى نقص المياه البلدية المعالجة بنسبة 100٪. لأنها عادة ما تحمل القليل من الرواسب والرمل الذي تتراكم وتشكل طبقة من الرواسب على أرضية الخزان. بل انه يجب استخدامه عند تعرض مياه الصرف الصحي لمشاكل حتى لا تختلط بطريقة أو بأخرى مع مياه الخزان.

فعادة ما تقوم شركتنا بالأعمال المطلوبة وتضع خطة متكاملة لعملية التنظيف بكل احترافية وأقصى نتائج.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

خطوات تنظيف الخزائن من الداخل

  • قم بإيقاف تشغيل معظم أنظمة المياه لمنع دخول الماء أثناء عملية التنظيف، والتي يمكن إجراؤها عن طريق إغلاق معظم صمامات المياه.
  • قم بتصفية المياه داخل الخزان من خلال أنبوب الصرف سواء كان الخزان خارج المنزل او داخله.
  • إزالة الصهريج او الغطاء لجميع الرواسب والمواد العالقة داخل الصهريج عن طريق إزالة الرمل والرواسب يدويًا. ثم فتح المياه للتخلص منها تمامًا وإعادة إغلاقها. لأنه من الأسهل غسل خزانات المياه عند الانتهاء من جميع الرواسب.
  • عندما تظهر جدران الخزان. يتم تطبيق قوة الماء المضغوط عن طريق غسالة الضغط للتخلص من الأوساخ من السطح الداخلي للخزان الفارغ. مما يضمن أن المنطقة بأكملها من الجدران إلى أرضية الخزان مسقوفة.
  • قم بإعداد محلول تنظيف مكون من 30 لترًا من الماء مع كوب واحد من الكلور. واستخدمه لغسل السطح بفرشاة لتنظيف الجزء الداخلي من الحاوية جيدً، ثم اشطفه.
  • في الماء النظيف قم بتصريف الماء والمنظفات حتى ماء الشطف الواضح والخالي من الأوساخ.
  • اشطف الجزء العلوي مرة أخرى بسائل تنظيف عن طريق خلط كوب من الماء مع 1/4 كوب من سائل التنظيف. ورجه جيدًا ، ثم شطف جدران الخزان عن طريق تنظيف سطح الخزان والأرض.
  • يتم استخدام فرشاة صلبة بمواصفات مختلفة عن الفرشاة العادية لمساعدتها على تنظيف الأسطوانات جيدًا. وإزالة الأوساخ والطحالب وغيرها من الأشياء الضارة بالإضافة إلى تنظيف الغطاء.
  • القضاء علي كافة الأوساخ المتراكمة بعد تنظيف الخزان بالمحلول خاص ومركز. يجب تنظيف خزان المياة بغسالة الضغط ، والقضاء على آثار سائل التنظيف وآثار الكلور.
  • تأكد من أن الخزان فارغ تمامًا ولا توجد أي روائح داخل الخزان. ثم يتم إعادة تعبئة الخزان مرة اخري.

خدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعمل شركتنا علي توفير كافة الخدمات للعملاء منها خدمة ترميم و تنظيف بالرياض، بالاضافة الي تنظيف و تطهير و تعقيم الخزانات العلوية و السفلي و من ضمن هذه الخدمات ما يلي:

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

تطهير خزانات المياه بالرياض

  • الكلور مهم جدا لغسيل الخزانات حيث انه يقضي علي العديد من البكتريا و الفطريات المسببة للأمراض كما انه مادة معقمة لذلك يستخدم في غسيل كلا من الارضيات و الجدران.
  • ولان كافة الخزانات تحتوي علي عدد كبير من البكتريا. فيتم اضافه  الكلور المركز 1 كوب لكل 100 لتر ماء، ثم يخلط الكلور والماء المتبقي داخل الخزان لمدة لا تقل عن 12 ساعة.
  • بعد 12 ساعة يتم تصريف مياه الخزان بعد ان يتم نقعه بالكلور يتم تصفية الخزان تمامًا، ثم يتم غسله جيدا بالماء مرة أخرى حتى تختفي رائحة الكلور تمامًا.
  • املأ الخزان بالماء بالإضافة إلى مستوى الكلور بما لا يزيد عن 1 لكل مليون للمساعدة في مكافحة نمو البكتيريا.
  • يوصي الخبراء بتنظيف الخزان الخرساني مرة واحدة في السنة على الأقل.
  • من الأفضل غسل الخزان من 3-6 أشهر واختبارات المياه.

كل ما سبق يتم عمله بحرفيه تامه ويهتم به الخبراء في شركة تنظيف خزانات الرياض وذلك يكون عن طريق اختبار عينه من مياه الخزان لمعرفة نسب المواد الكيميائية ومواد المعالجة قبل استخدام مياه خزان الشرب . عن طريق استخدام شرائط الاختبار تقريبًا مثل تلك المستخدمة في اختبار مياه حمام السباحة.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تعقيم خزانات بالرياض

بعد طريقة تنظيف الخزانات وتعقيمها بشكل جيدا للغاية وضمان نظافتها 100% . و التأكد ايضا من تحرير المياه من أي رواسب أو ملوثات ضارة تعمل على تلويث مياه الخزان والحفاظ على نظافة المياه لأطول فترة ممكنة يأتي دور التعقيم. وغالبًا ما تكون هذه عملية يتم إجراؤها باستخدام بعض المواد المعروفة مثل الديتول والكلور.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

كل ما سبق يجب ان يتم فعله بحرفيه تامه و تحت اشراف متخصصون وخبراء يعرفون النسبة الصحيحة لكمية المنظفات التي يتم استخدامها. وهناك بعض الحبوب المطهرة التي تلعب دور التعقيم بدلاً من الكلور ، فتطلق عليها حبوب الكلوروفيل.

و تعد تلك الطريقة واحدة من افضل الطرق لتعقيم الخزانات. و يحتوي هذا النوع من المنظف علي 5٪ من المكونات النشطة و تلك هي الكمية المطلوبة لغسل خزان الماء.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

تعد خزانات المياه من أكثر مصادر الشرب والاستحمام والأغراض الأخرى، لذا فهي تحتاج إلى الاهتمام بنظافتها وغسيلها بشكل مستمر. وذلك لوقف تغيير خواص الماء بفضل تراكم الرواسب داخل الخزان أو التفاعل مع المواد المصنوعة منه. غالبًا ما تتعرض خزانات المياه للتغييرات في المذاق أو الخصائص لأي من الأسباب التالية:

  • تتعرض الخزانات لدرجات حرارة خارجية عالية ، وتعاني الخزانات البلاستيكية من هذا الارتفاع.
  • تغير طعم المشروبات نتيجة عدم تغيير الماء لفترة طويلة.
  • تراكم الترسبات الكلسية بفضل عدم تنظيف خزانات المياه لفترة طويلة.
  • تسبب حدوث تشققات داخلية داخل الخزانات الأرضية في تعكر المياه.
  • تسبب التسرب من غطاء الخزان في تلوث المياه بالغبار.
ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض
ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض رخيصة

يرغب العديد من العملاء في غسل الخزانات و تعقيمها في الرياض بأقل الأسعار الممكنة. حيث اننا من افضل شركات لتنظيف الخزانات في الرياض، مقارنة بشركات تنظيف الخزانات الأخرى في الرياض، فنحن نقدم أسعارًا تنافسية للغاية تشمل جميع أنواع الخزانات.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

أسعار تنظيف خزانات بالرياض

هناك عوامل أساسية عند تسعير خدمة تنظيف الخزانات في الرياض ، وهي:

تختلف أسعار شركة الرياض لتنظيف الخزانات بما يتناسب مع ابعاد الخزانات حيث ان الخزانات الكبيرة تتطلب جهدا اكبر ومزيدا من العمل. كما ان المواد التي تنظف الخزانات تكون بكميات اكبر وبالتالي فان الوقت المطلوب اثناء عمليه تنظيف الخزانات يكون أطول وبالتالي فإن التكلفة ستكون اكبر قليلاً .

تحدد شركات تنظيف خزانات الرياض تكاليف خدمة تنظيف خزانات الرياض مع مراعاة نوع الخزانات.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة تنظيف خزانات الرياض تفضل الإبقاء على طريقة تنظيف خزانات مياه الرياض قبل ساعات من وصول ملئه بالماء. للتأكد من وجود أطنان من المياه داخل الخزانات، حيث سيتم تصريفها في المجاري التي يمكن أن تتسبب في خسائر كبيرة ولذلك تحاول شركة تنظيف خزانات الرياض تجنب ذلك.

اتصل الآن

خدماتنا:

شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات صيانة منزلية بحي الربيع

مؤسسة فحص تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بحي الربيع الرياض

سباك وكهربائي بحي الياسمين

شركة ترميم منازل بشمال الرياض 

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

فني تكييف شرق الرياض

شركة جلي رخام شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات بحي الرمال

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تنظيف بالجموم 0571520618 تنظيف منازل فلل شقق بالبخار بخصم 30%

شركة تنظيف فى الرياض  0571520618

صفحتنا بالفيسبوك

رابط صفحتنا بتويتر

شركات تنظيف بالرياض رخيصه وبالضمان

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!