تنظيف وترتيب المنزل بالصور 0571520618 شركة الواحة

تنظيف وترتيب المنزل بالصور

تساعد شركتنا عملائها على توفير أحسن خدمات تنظيف وترتيب المنزل بالصور بكل سهولة، فإن شركة الواحة توفر للعملاء المساعدة على تنظيف المنازل باستخدام افضل وأحدث تقنيات التنظيف والتعقيم، أصبحت شركتنا بالوقت الحالي واحدة من أشهر الشركات الموجودة بالمنطقة، وهذا لأنها من الشركات الرائدة التي وفرت لعملائها خدمات التنظيف وترتيب المكاتب والمنازل وغيرها من البنايات.

تنظيف وترتيب المنزل بالصور

حيث توفر شركتنا العمالة المدربة على أعلى مستوى على توفير أحسن خدمات التنظيف، فإن الشركة توفر للعمالة أحدث أجهزة التنظيف والترتيب التي يتم تدريبهم على استخدامها باستمرار.  

وتوفر شركتنا للعملاء كافة خدمات تنظيف وتعقيم وترتيب كل أنواع الأسطح والعمائر والحمامات والمطابخ، لكي تساعد العملاء على ترتيب وتنظيف الأماكن كلها بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف موكيت بالبخار بالرياض

تنظيف وترتيب المنزل بالصور
تنظيف وترتيب المنزل بالصور

تنظيف البيت بالصور

توفر شركتنا أحدث وأفضل طرق تنظيف البيت ومنها تنظيف وترتيب المنزل بالصور والتعقيم بالبخار الساخن والتي تعتبر من أسهل وأسرع طرق التنظيف والتعقيم التي يفضلها العملاء.

وهذا لأنه بتمريره واحدة فقط من الجهاز يتم تنظيف السطح وتخليصه بالكامل من الحشرات والملوثات والبكتيريا والجراثيم الضارة والبقع الصعبة الازالة وغيرها من الملوثات الأخرى.

شركة تنظيف بالرياض

كما تساعد شركتنا العمالة لديها وتوفر لهم أفضل وأحدث ماكينات التنظيف والتعقيم بالبخار الساخن، ومنها ماكينات التنظيف بالبخار الساخن، وماكينات التنظيف والتعقيم بالبخار البارد، وتوفر الشركة من هذه الماكينات النوع المحمول الصغير الحجم، والكبيرة الحجم الرأسية.

وأكثر ما يميز خدمات التنظيف بالبخار أنها من الطرق الرائعة بالتنظيف التي تستخدم في تنظيف كل أنواع الأسطح والمفروشات والسجاد والموكيت المختلفة الأنواع والأشكال.   

فوائد تنظيف المنزل

هناك العديد من الأشياء التي تنصح شركتنا العملاء على شراؤها أثناء ترتيب وتنظيف المنازل لأنها توفر أفضل ترتيب وتجعل المكان شكله منظم وراقي وفخم، ومن تلك الأدوات والأشياء التي تنصح شركتنا العملاء بشرائها لترتيب المنازل:

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض

  • حاويات وعلب الحمامات البلاستيكية والسيليكون التي تستخدم في ترتيب فرش الأسنان والكريمات والأدوية ومعجون الأسنان والصابون والمناديل وغيرها من الأدوات التي نجدها بالحمامات.
  • تخصيص دواليب وعلب خاصة بتخزين خزين المطابخ من زيت وسكر ومشروبات وأرز وغيرها من المقتنيات الأخرى.
  • شراء علب بغطاء محكم تكون مخصصة للأدوية والكريمات والأقراص، ويجب أن تكون محفوظة بمكان بعيد عن الأطفال.
  •  السلال البلاستيكية المختلفة الأحجام، والتي توضع بغرف الأطفال لوضع الألعاب بها، والتي توضع بالحمامات لوضع الغسيل والملابس بها قبل وبعد الغسيل.

برنامج تنظيف المنزل

إليكم برنامج تنظيف المنزل المتكامل الذي يساعدكم أعزاءنا العملاء على الحفاظ على المنزل مرتب ونظيف بكل يوم، بدون الحاجة للإرهاق أو تضييع الكثير من الوقت بالتنظيف والتعقيم، البرنامج هو:

  •  يجب أن يتم تنظيف المراحيض مرتين باليوم الواحد، وتعقيمها بشكل مثالي لتفادي انتشار البكتيريا والجراثيم الضارة بها.
  •   كما يجب ترتيب السرير بالصباح فور الاستيقاظ من النوم، كما يجب تعليم الأطفال أيضًا كيفية ترتيب السرير كل يوم بالصباح.
  •    تنظيف المطابخ يوميًا بعد تجهيز الوجبات، وهذا لتفادي تراكم الصحون الغير نظيفة ولتفادي ظهور الروائح الكريهة بالمطبخ.
  • يفضل أن يتم تجميع الغسيل والملابس المتسخة يوميًا وغسلها أو وضعها بالصناديق الخاصة بالملابس الغير نظيفة.
  • يجب أن يتم ابعاد الأحذية من الغرف ويفضل تجميعها بدولاب الأحذية لأنها تعتبر مصدر للجراثيم والروائح الكريهة.
  • يجب فتح النوافذ بالصباح الباكر لتجديد الهواء الموجودة بالمكان ولكي تدخل الشمس، وهذا لأنها مفيدة فهي تعتبر مصدر طبيعي لقتل البكتريا والجراثيم الضارة. 

جدول تنظيف البيت يومي واسبوعي وشهري

تنصح شركتنا عملائها دومًا بضرورة تحديد جدول تنظيف وترتيب المنزل بالصور يومي واسبوعي وشهري والالتزام به، أو التواصل المباشر معنا لتتلقى كل خدمات التنظيف وهذا للحفاظ على المنزل مرتب ونظيف لمدة طويلة.

تساعد شركتنا العملاء على ترتيب وتنظيف المنازل بأرخص وأقل الأسعار ويمكن حجز الخدمات التي توفرها شركتنا بسهولة عن طريق الاتصال على أرقام شركتنا التالية. 

من أعمالنا

إتصل الآن واتساب